جاريث بيل يطالب ريال مدريد بعدم الكشف عن طبيعة إصابته

يغيب الويلزي الدولي جاريث بيل، نجم هجوم فريق ريال مدريد الإسباني، عن صفوف العملاق المدريدي منذ فترة التوقف الدولي.

وخرج بيل مصابا من مباراة منتخب بلاده أمام كرواتيا في الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2020، لكن ناديه لم يكشف النقاب حتى الآن عن أي تفاصيل لطبيعة إصابته.

ودأب الحال في الجهاز الطبي لريال مدريد أن يقدم تقريرا طبيا عن اللاعبين المصابين، وهو الشيء الذي لم يفعلوه في حالة نجم توتنهام هوتسبير السابق.

ولم يسمح المهاجم الذي غاب اضطراريا عن مباراة «لوس بلانكوس» أمام مواطنه ريال مايوركا في الدوري الإسباني الممتاز «الليجا» والتي خسرها النادي الملكي بهدف دون رد، وأيضا عن مباراة فريقه مع جالطة سراي التركي في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» والتي تفوق فيها الملكي بهدف نظيف، لإدارة ناديه بنشر تفاصيل إصابته، وفقا لما أورده برنامج «إل تشيرينجيتو » الشهير.

وذكر تقرير البرنامج أن اللاعب يعتمد بشكل سري على العلاقة بين الطبيب والمرضى من أجل تجنب نشر المعلومات المتعلقة بإصابته.

ولا يتضح على وجه التحديد لماذا يصر الويلزي على إخفاء تفاصيل إصابته ومنع خروجها إلى النور، بعكس إصاباته السابقة العديدة التي كان يحرص المرينجي دوما على نشرها للجمهور.

ووفقا لتقارير إعلامية يعاني بيل من إصابة في العضلة الخلفية، وقد يكون جاهزا للعودة إلى صفوف ريال مدريد في مباراته في الدوري الإسباني أمام ليجانيس، رغم أنه من المرجح أن تكون عودته في الثاني من نوفمبر المقبل في مباراة ريال بيتيس التي من المقرر أن تُقام على ملعب «سانتياجو برنابيو».

وخاض جاريث بيل 597 دقيقة حتى الآن مع ريال مدريد هذا الموسم (بما يعادل 6 مباريات ونصف) من إجمالي 7 مباريات في «الليجا»، و3 مباريات «تشامبيونزليج»، وسجل هدفين، وصنع مثلهما.

زر الذهاب إلى الأعلى