حارث يكشف اسباب تألقه هذا الموسم

كشف الدولي المغربي أمين حارث لاعب نادي شالك 04 الألماني لكرة القدم اسباب تألقه هذا الموسم وذلك في حوار مع مجلة “أونز العالمي” الفرنسية، تفاؤلا بخصوص مستقبل المنتخب المغربي، مشددا على ضرورة أن تسير الأمور بسرعة.

وقال حارث أعتقد أنه بكثير من التضحية، والعمل، غيرت عقلية لاعب غير محترف، لأنني لم أكن احترافيا، كنت أعيش في منطقة وسطى بين الاحترافية واللااحترافية، اليوم بفصل العمل، والجدية، يمكن أن نصل للأهداف الرائعة، رغم أن لا شيء انتهى بالنسبة إلي، ليس بالشئ النهائي أن تختار لاعب الشهر، رغم أن الأمر دائما يكون ممتعا.

وأضاف حارث أن اللعب بألمانيا يتميز بإيقاع سريع، مما يوجد بفرنسا حيث قال ” كان علي أن أغير طريقتي في اللعب. من أجل فرض ذاتك في فريق ما، حيث كسب اللاعبون رسميتهم منذ وقت ليس بالقصير، أو وجود لاعبون أخرون التحقوا بالفريق من أندية كبيرة…بات مفروضا علي أنا القادم من نانط، أن أتأقلم، وان أتحلى بالنضج. أعرف الآن كيف يجب أن ألعب لأكون ناجعا، أتمنى أن أواصل هذا التطور.

الجميع على علم بذلك، الأمر يتعلق بازدياد إبنتي، حيث بدأت أتعامل مع الأمور المهمة في الحياة بوعي، وينبغي أن أعمل، لأنني اليوم مسؤول عن أسرة، وبالتالي علي أن أكون المثال، فهذا الأشياء هي الكامنة وراء صورة أمين اليوم.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى