رودريجو جويس يكشف ما طلبه زيدان منه قبل مواجهة جلطة سراي

عبر رودريجو جويس، لاعب ريال مدريد عن سعادته بعد خوضه أول مشاركة له بشكل أساسي مع المرينجي في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام جلطة سراي، مؤكدًا تحقيق حلمه.

واستطاع النادي الملكي حصد 3 نقاط عقب الفوز على الفريق التركي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأبطال والتي أقيمت على ملعب «تورك تيليكوم ستاديو».

وكشف رودريجو عن مشاعره بعد خوض أول مباراة له مع الريال في بطولة التشامبيونزليج، قائلاً: «أشعر بسعادة كبيرة وأنا ممتن لحصولي على هذه الفرصة، وحققت حلمي».

وتابع اللاعب البرازيلي حديثه عن مشاركته الأولى مع المرينجي، قائلاً: «جميع مباريات مدريد تكون صعبة للغاية، وفعلت ما طلبه مني زيزو مثل بقية زملائي، وزيدان طلب منى الاستمتاع بلمس الكرة واللعب والدفاع أيضًا».

وأكد رودريجو على طلب زيدان بالدفاع بكثرة، قائلاً: «بالطبع نعم لأننا نلعب مباراة خارج أرضنا، وكانت صعبة تحديدًا مع الضوضاء التي تقوم بها الجماهير، وجميع اللاعبين لديهم خطط دفاعية».

وحول هدفه مع المرينجي، أضاف رودريجو، قائلاً: «سأعمل يوميًا وفي النهاية سأترك الوقت يحدد الأمر».

واختتم جويس حديثه بالكشف عن موعد معرفته بمشاركته بشكل أساسي منذ بداية المباراة، قائلاً: «اليوم، في جلسة ما قبل المباراة، عندما خرجت التشكيلة، وكنت متوترًا ولكنني استمتعت، وبالطبع تفاجأت من مشاركتي كأساسي لم أكن أتوقع هذا الأمر»

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى