جاسبيريني يترقب المواجهة التاريخية أمام مانشستر سيتي

يستعد فريق أتالانتا لخوض مباراة للتاريخ، حينما يواجه فريق مانشستر سيتي تحت قيادة المدير الفني الإسباني، بيب جوارديولا، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

إنها المرة الأولى التي يخوض فيها فريق الدوري الإيطالي المسابقة القارية، حيث تعتبر المواجهة احتفالية في «بيرجامو»، وفي جميع أنحاء منطقة لومباردي.

أحد مهندسي وقائدي هذه اللحظة الفريدة هو المدير الفني للفريق الإيطالي، جيان بييرو جاسبريني، الذي تحدث لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، مشيرًا إلى مواجهته لـ «بيب جوارديولا» قبل ثماني سنوات قائلًأ بحماس: «لن أنسي ذلك أبدًا».

وأضاف: «بالنسبة لأتالانتا، المشاركة مثل الفوز بالبطولة، إنها فرحة هائلة. هناك الكثير من العاطفة، وبالطبع يمكنني الدخول في تحدي أمام جوارديولا، بالإضافة لذلك الدائرة المفتوحة منذ 8 سنوات أغلفت».

وواصل: «لقد قلت ذلك عن قصد، وآمل أن يتم اكتشافه قليلاً، على محمل الجد، هذه مكافأة رائعة».

وأضاف: «بالنسبة لجوارديولا كمدرب يمكنني أن أضيف القليل، ولكن على مستوى العمق الإنساني، هناك لفتة لطيفة للغاية من تجاهي، منذ ثمانية أعوام، في نفس يوم وداع الإنتر، اتصل بي إستيارتي بدعوة من بيب، للذهاب إلى برشلونة وقضاء بضعة أيام معهم، لقد كانت لفتة من هذا القبيل من جوارديولا، وقال لفتة الايطالية بحماس».

وتم طرد جاسبريني من إنتر في سبتمبر 2011 بعد خسارته 4 من 5 مباريات مع النيراتزوري. إنه ليس النادي الوحيد الذي يديره ، وقبل نجاحه في أتالانتا ، مر بفترة في أندية باليرمو وجنوى.

سيكون هذا الثلاثاء في الاتحاد هو الأهم والأفضل في حياته المهنية على مقاعد البدلاء.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الأول بالمجموعة الثالثة بجدول الترتيب في دوري أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط، ويأتي خلفه فريق دينامو زغرب الكرواتي برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن شاختار دونيستك صاحب المركز الثالث، وأخيرًا أتالانتا في المركز الأخير بدون رصيد.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى