أسطورة ريال مدريد يتحدث عن فينيسيوس وكورتوا ويوفيتش

بمعنويات مرتفعة يواصل فريق ريال مدريد تدريباته استعداداً لمباراته المهمة والمرتقبة أمام نظيره جلطة سراي التركي، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وخلفت الخسارة الأخيرة للفريق أمام ريال مايوركا في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، حالة من القلق حول مستقبل الفريق، لاسيما في ظل المستوى المتواضع الذي ظهر عليه أغلب أفراد كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق.

وسيحاول اللاعبون خلال مباراة جلطة سراي تصحيح الأوضاع ومصالحة جماهيرهم من جديد، لاسيما في ظل أهمية تحقيق الفوز بعد الوضع الصعب للفريق في مجموعته الأوروبية حيث يحتل المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة من خسارة وتعادل، ولا بديل أمامه عن تحقيق الفوز على بطل تركيا.

وأدلى خورخي فالدانو، أسطورة الفريق الملكي السابق، بتصريحات إذاعية في الساعات الماضية تحدث خلالها عن لاعبي ريال مدريد والوضع الصعب الذي يعيشه الفريق حالياً.

وتحدث فالدانو في إذاعة «الترانسيستور» عن هزيمة ريال مدريد الأخيرة، أمام ريال مايوركا بهدف للاشيء، وقيم عدد من لاعبي ريال مدريد خلال المباراة.

وشدد فالدانو على أن كريم الصربي لوكا يوفيتش المهاجم الجديد للفريق لا يوجد تفاهم بينه وبين الفرنسي كريم بنزيما، كما انتقد إيسكو مؤكداً أن عليه استعادة مستواه من جديد، وأوضح أن أمل الفريق فينيسيوس جونيور، يفتقد شيئاً مهما في كرة القدم.

وقال فالدانو: «بعد مباراة غرناطة قبل الأخيرة، سيطر علينا أمل كبير، وقلت إن الفريق يتمتع بأداء مميز وقوي، وفي طريقه ليصبح أكثر استقراراً، فقد تألق فيدي فالفيردي، وعاد لوكا مودريتش للظهور، في تلك المباراة بدا الفريق منظما، ثم فجأة أمام مايوركا ظهر الريال بشكل سيء جداً، وكان الأداء سيئاً».

وتابع فالدانو: «زيدان قرر أن يثق في اللاعبين الذين كانوا يعملون معه خلال فترة الاستعدادات للموسم، لكنه لم ينجح في المباراة، لوكا يوفيتش لا يوجد تفاهم بينه وبين زيدان، وإيسكو يقع على عاتقه مسؤولية استعادة مستواه، لأنه لاعب موهوب وعليه أن يستعيد مكانته في الفريق، أما فينيسيوس فما يفتقد إليه ليس من السهل الحصول عليه أو تعلمه».

وأضاف في النهاية مدافعا عن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا: «كورتوا لا يتحمل مسؤولية هدف ريال مايوركا، ولكنه المشكلة أنه في كل مرة يحرس الشباك المنافس يسجل، ليس لديه حظ، ويخسر الثقة من مباراة لأخرى».

ويعد فالدانو، من أفضل لاعبي خط الوسط في تاريخ المنتخب الأرجنتيني لعب لريال مدريد الأسباني ودرب النادي من عام 94 حتى عام 96 وحصل معه على بطولة الدوري الإسباني كما قدم للعالم وقتها الأسطورة الحية راؤول جونزاليس ثم ترك مقعد المدير الفني للمخضرم فابيو كابيللو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى