سيميوني: إصابة جواو فيليكس «قد تكون خطيرة»

جاءت تصريحات المدير الفني لنادى أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني عقب تعادل فريقه أمام ضيفه فالنسيا فى اللقاء الذى أقيم على ملعب الروخي بلانكوس ضمن مباريات الجولة التاسعة من مباريات الدوري الإسباني والتي انتهت بتعادل الفريقين لهدف لكل منهما، ليفقد بذلك أتلتيكو مدريد 11 نقطة منذ بداية الموسم نحو صراعه على لقبالليجا، كالآتي: «كانت مباراة متكافئة للغاية في المرة الشوط الأول والذي اعتمدنا فيه على الاختراق من العمق وزيادة الطرفين، أما في الشوط الثاني فقد تراجعنا للخلف مما أدى إلى استقبالنا لهدف مباغت ولم نتمكن من العودة إلى الهجوم المضاد، كانت المباراة الصعبة حقا».

وأضاف سيميوني حول تغييرات اللقاء: «من الممكن أن يحدث ذلك في أي مباراة، فبعد إصابة فيلكس لعبنا بضع دقائق ناقصين وأصبحنا منكشفين من الخلف وكنا بحاجة إلى سد الثغرات، وقد كنا استنفدنا التبديلات الثلاثة, ولكن بعد طرد لاعب فالنسيا أصبح هناك توازن نوعا ما».

وأكد حول إصابة جواو فيليكس:« لم أتحدث معه، لكنني اعتقدت أنها ليست إصابة خطيرة، لكن الطبيب أخبرني أن الأمر قد يكون خطيرًا، نأمل أن يعود إلينا مرة أخرى سريعاً».

واختتم تصريحاته بالتعليق على هدف دييجو كوستا: «لقد ساعدنا هدف كوستا على تحسين موقفنا فى المباراة, فى الشوط الأول اقتربنا من التسجيل كثيرا، وفى الشوط الثاني فقدنا تمركزنا في نصف ملعب المنافس، علينا أن نعالج أخطاءنا فيما بعد».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى