جريزمان:اتفقت مع لينجليه من أجل التسجيل

أعرب الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب فريق برشلونة، عن سعادته الكبيرة، بعد الفوز الذي حققه فريقه على إيبار، بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني الممتاز.

فوز برشلونة وضعه على صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني مؤقتًا، برصيد 19 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد الوصيف، ولكن سيلعب الفريق الملكي مباراته في هذه الجولة في التاسعة مساءً أمام ريال مايوركا على ملعب إيبيروستار.

وقال جريزمان في تصريحاته عقب المباراة إنه سعيد بالفوز، مشددًا أن الأهم هو إحراز النقاط الثلاث والصعود لقمة جدول الدوري، مشددًا على أنه على الرغم من عودة اللاعبين من فترة التوقف الدولي، ولكن الجميع ظهر بمستوى مميز.

وأشار جريزمان إلى أن جميع اللاعبين تغلبوا على الإرهاق، نظرًا للمسافة الكبيرة التي قطعها الفريق لخوض المباراة على الملعب البلدي إبوروا، موضحًا أنه على الرغم من هذه الصعاب، تم تحقيق فوز كبير.
هدف جريزمان أمام إيبار من جملة متفق عليها
وعن الهدف الذي أحرزه، أوضح الدولي الفرسي أن هذه الجملة اتفق عليها مع زميله بالفريق كليمو لينجليه، حيث أشار إلى أنه دائمًا ما يطلب منه أن يمرر له الكرات الطولية، في المنطقة الفارغة خلف المدافعين.

وأكد جريزمان أنه منذ أن تواجد داخل الفريق يريد أن يثبت نفسه، مؤكدًا أنه من الطبيعي مروره بأيام جيدة وأخرى سيئة، موضحًا أنه سيكثف مساعيه من أجل الانسجام أكثر وبذل كل جهوده رفقة فريقه.

كما أشاد جريزمان بالمستوى المميز الذي ظهر عليه زميله بالفريق، المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، بعدما غاب عن الفريق ما يقرب من 3 أشهر، نظرًا للإصابة التي تعرض لها، موضحًا أن عودته كانت قوية في مباراة اليوم، واستطاع أن يضبط وتيرة الخط الخلفي للفريق.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى