سبب غياب راكيتيتش عن مران برشلونة

لم يشترك الكرواتي إيفان راكيتيتش في مران برشلونةبعد الظهيرة أمس، الكرواتي الدولي قام بعمل فردي في الصباح ثم منح الإذن للمغادرة قبل الظهيرة وأنشطتها، السبب هو تظاهرات كتالونيا التي منعت راكيتيتش من المغادرة، ولارتباطه بسفر إلى مدريد.

برشلونة جدول حصة تدريبية واحدة يوم الخميس، وفي الصباح، أخبر راكيتيتش المسؤولين أنه يريد السفر إلى مدريد في الظهيرة بسبب ارتباطه بتسجيل إعلان في العاصمة، تمت الموافقة على هذه الرحلة لأن الحصة الثانية تمت جدولتها ظهر الجمعة.

رغم ذلك، كان على راكيتيتش أن يحسم موقفه من السفر باكرًا الخميس إلى بلباو لمواجهة إيبار، القرار الذي اتخذ بفعل الدعوات العامة للتظاهر يوم الجمعة في كتالونيا، الفريق سيغادر المدينة الخميس تحسبًا لأي اختلاف في المواعيد، وعليه كان على راكيتيتش ومدربه فالفيردي أن يحسما مسألة السفر.

وفق هذا التغيير، فإن راكيتيتش سافر إلى مدريد بموافقة من فالفيردي، على أن يلحق بالفريق في فيتوريا الجمعة دون أن يؤثر ذلك على موقفه من خوض المباراة، لأن اللاعب تدرب بالفعل الخميس مثل باقي اللاعبين.

وضمت قائمة فالفيردي لمباراة برشلونة وإيبار الكرواتي راكيتيتش بشكل اعتيادي، وجاءت كالآتي:- تير شتيجن ونيتو وسيميدو وسيرجي روبيرتو وواجيه ولنجيليت وأومتيتي وتوديبو وألبا وفيربو وبوسكيتس ودي يونج وراكيتيتش وفيدال وألينيا وآرثر وجريزمان ولويس سواريز وليونيل ميسي وفاتي وبيريز وأرناو تيناس.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى