باريس سانجرمان يعرض مبلغا مغريا على مبابي لتجديد عقده

فرض الفرنسي كيليان مبابي، نفسه كأحد أبرز النجوم على ساحة الكرة العالمية في الفترة الماضية في ظل التألق اللافت الذي ظهر به اللاعب الشاب، سواء مع فريقه باريس سان جيرمان، أومنتخب فرنسا الأول لكرة القدم.

ونجح مبابي في التتويج بلقب أفضل لاعب شاب في العالم خلال عام 2018، كما توج كذلك باللقب نفسه في مونديال 2018 الذي توج بلقبه رفقة منتخب بلاده، وكان أحد أهم الأوراق الرابحة التي رجحت كفة «الديوك» الفرنسية رفقة المدير الفني ديدييه ديشامب.

كما قاد مبابي خلال الموسمين الماضيين للفوز ببطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى «ليجا 1» مرتين على التوالي، فضلًا عن أكثر من لقب ببطولات الكأس المحلية.

وكشفت عدة أندية في الصيف الماضي عن رغبتها في الحصول على خدمات النجم الفرنسي الشاب، وعلى رأس هذه الأندية: ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، وكذلك يوفنتوس الإيطالي.

باريس سان جيرمان يتحرك لتحصين مبابي ضد إغراءات ريال مدريد

وكان مبابي، أثار الجدل من حوله في الصيف الماضي، بعدما كشف عن أنه قد يبدأ تحدٍ جديد في مشواره الإحترافي، ربما يكون خارج ريال مدريد.

ويرى كثير من النقاد ومتابعي كرة القدم العالمية أن السنوات المقبلة، هي سنوات مبابي، وأن الفرنسي الشاب سيكون الوريث الشرعي والأساسي للثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، أيقونة يوفنتوس الإيطالي، على عرش الجوائز العالمية في كرة القدم.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى