الاتحاد المصري يتجه نحو تأجيل قمة الأهلي والزمالك

تدرس الأجهزة الأمنية تأجيل مباراة قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك، المزمع إقامتها يوم السبت 19 أكتوبر 2019، بحسب ما أكدته تقارير صحفية مصرية.

وأفادت التقارير، أن القرار النهائي حول تأمين المباراة لم يصدر بعد حيث أنه ما زال محلًا للدراسة، حيث أن الأمر عالق هو حضور الجماهير.

تعمل أجهزة الامن على التنسيق مع اتحاد الكرة المصري لحل تلك الأزمة ثم إرسال إخطارًا للناديين، في حالة إقامة المباراة في موعدها فهناك اقتراح بنقلها إلى ستاد برج العرب بالإسكندرية بدون حضور جماهير.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات، وفي المركز الثاني يأتي بيراميدز بسبع نقاط ثم المقاولون العرب ثالثًا بسبع نقاط، ثم الزمالك في المرتبة الرابعة بسبع نقاط أيضًا.

أخر مباراة جمعت بين الزمالك والأهلي كانت في بطولة السوبر لموسم 2017-2018 والتي فاز بها «المارد الأحمر» بنتيجة 3-2 وتوج بطلًا بالسوبر، وقد سجل أهداف الأحمر النيجيري جونيور أجاي هدفين وحسين الشحات، أما هدفي الزمالك فسجلهما محمود علاء من ركلتي جزاء في الشوط الثاني.

في المباراة الماضية للأهلي فاز خارج أرضه على أسوان بنتيجة 5-1 بالجولة الثالثة من الدوري الممتاز، أما الزمالك فتعادل بشكل مفاجئ مع الصاعد حديثًا لدوري الأضواء الشهرة «إف سي مصر» بهدف لمثله.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى