فيرجسون يمدح كلوب قبل المواجهة المرتقبة

مدح أليكس فيرجسون، المدير الفني التاريخي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، قبل مواجهة الفريقين سويًا في الجولة التاسعة من الدروي الإنجليزي الممتاز، والمقرر لها يوم الأحد المقبل، على ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر.

وأوضح فيرجسون، أن يورجن كلوب منذ وصوله إلى ليفربول عام 2015، وكان لديه آمالًا كبيرة في انتشال الفريق من كبوته، وعودته مجددًا إلى المنافسة على قمة الدوري.

وأشار المدير الفني التاريخي لمانشستر يونايتد أنه في غضون 4 أعوام، استطاع يورجن كلوب، أن يحلق بالفريق في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال هذا الموسم، فضلا عن وضع الريدز في طريق المجد، بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا عام 2018، على حساب فريق توتنهام.

وكشف فيرجسون عن التطور الرهيب للفريق تحت قيادة كلوب، حيث جمع الفريق خلال الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز، 97 نقطة، وأنهى المسابقة في مركز الوصيف، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر مانشستر سيتي الذي توج باللقب.

وأعرب المدير الفني الأسبق لمانشستر يونايتد عن قلقه من مواجهة الفريقين سويا في قمة الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي، خاصة وأن هناك رغبة كبيرة للريدز أن يواصل انتصاراته تحت قيادة كلوب، موضحًا أنه لا يريد تفوق ليفربول على مانشستر في هذه المباراة.

وكان فيرجسون في عام 2016 قد أوضح أن تعاقد ليفربول مع يورجن كلوب، ساهم في إحياء الريدز مرة أخرى، بعدما كان بعيدًا تمامًا عن المنافسة على الألقاب، موضحًا أنه تعاقب على الفريق العديد من المدربين، ولم يكن لأحد منهم بصمة واضحة.

وأشار فيرجسون إلى أنه يمكنك رؤية تفاني كلوب عندما يقف بجوار خط الملعب، وأنا مقتنع بأنه يتفاني أيضًا في التدريب، فهو شخصية قوية للغاية، وهذا الأمر حيوي في الأندية الكبرى.

زر الذهاب إلى الأعلى