مانشستر سيتي يرغب في الإبقاء على نجم خط الوسط لموسم آخر

يستعد نادي مانشستر سيتي لتقديم عرضًا جديدًا لتقديمه لنجم وسط الفريق، البرازيلي فيرناندينيو، بناء على رغبة المدير الفني للفريق، الإسباني بيب جوارديولا.

ويسعى جوارديولا، للإبقاء على اللاعب في صفوف السيتي، حتى نهاية الموسم المقبل.

ووفقًا لصحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن جوارديولا اتخذ قرارًا بتمديد التعاقد، من نجم الوسط البرازيلي، والذي ينتهي عقده في الصيف المقبل، وذلك لمدة 12 شهرًا إضافية.

وكان النجم البرازيلي هو الدعامة الأساسية في فريق سيتي لسنوات عديدة، وتحدث جوارديولا مرارًا وتكرارًا في الماضي عن أهميته للفريق.

وازدادت أهمية اللاعب بالنسبة للفريق بشكل أكبر هذا الموسم، حيث تم تكليف فيرناندينيو بتحمل مسئوليات القيادة الدفاعية بعد رحيل فينسنت كومباني، في نهاية الموسم الماضي.

وجاء قرار جوارديولا، حتى ينجح السيتي في سد الفجوة التي ظهرت داخل وخارج الملعب هذا الموسم لحامل لقب البريميرليج في خط الدفاع.

وأضاف تقرير الصحيفة البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي، تخطط لعقد جلسة مع فيرناندينيو بعد أعياد الميلاد، لمناقشة شروط التمديد للعقد الجديد الذي سيستمر لموسم واحد.

وأفاد التقرير أيضًا، أنه سيتعين على فيرناندينيو قبول تخفيض طفيف في أجره الأسبوعي الحالي البالغ 120 ألف جنيه إسترليني في الاتحاد.

وكان فرناندينيو، قد أجبر مؤخرًا على اللعب في مركز قلب الدفاع لسد العجز في ذلك المركز، بسبب إصابة أكثر من لاعب في الخط الخلفي للسيتي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى