آرسنال يخطط لتحصين أوباميانج بعقد طويل الأمد

يسعى مسئولو نادي آرسنال الإنجليزي في الفترة الحالية، لتجديد عقد لاعبهم ومهاجم الفريق الأول، الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، لفترة طويلة الأمد.

وأفادت صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية عن رغبة نادي آرسنال الإنجليزي، في تجديد عقد نجمه الجابوني، بيير إميريك أوباميانج.

وانتقل الجابوني إيميريك أوباميانج صاحب الـ30 عاماً لصفوف فريق آرسنال شهر يناير من عام 2018، قادماً من فريق بوروسيا دورتموند الألماني بمبلغ 63.75 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة أن مسئولي النادي الإنجليزي سعيدون بما يقدمه اللاعب الجابوني في الفترة الحالية مع الفريق، ويسعون لتجديد عقده لتحصين نجمهم ضد مطامع الأندية الأخرى.

وينتهي عقد اللاعب أوباميانج في صيف 2021، وبالرغم أنه ما زال هناك موسمين في عقده، إلا أن إدارة الجانرز ارتأت أنه وجب تجديد تعاقده في الفترة الحالية لينتهي عام 2023.

ويستبعد آرسنال تمامًا فكرة الاستغناء عن اللاعب، لما يقدمه من أداء فني عالي ظهر به في الموسم الماضي، والموسم الحالي حتى الآن.

وبعد انضمام أوباميانج لفريق آرسنال، أصبح أحد أبرز نجوم الجانرز، ونجح في الفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي مناصفةً مع محمد صلاح، وساديو ماني.

كما أنه سجل هذا الموسم 8 أهداف خلال 10 مباريات، منهم 7 أهداف في الدوري الإنجليزي، ونال جائزة لاعب الشهر في ناديه أيضًا.

وخلال الشهر الماضي، سجل أوباميانج في كل مباراة خاضها مع آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، بإجمالي 5 أهداف في 4 مباريات، وساهم في مسيرة «الجانرز» بعدم الهزيمة في الشهر الماضي.

وجاء فوز أوباميانج ليحصد جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية في مسيرته، ويضيفها الجابوني إلى الجائزة التي توج بها في شهر أكتوبر 2018.

ووصل أوباميانج حتى الآن للهدف رقم 49 منذ انضمامه لصفوف آرسنال، خلال 75 مباراة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى