رئيس ليون: مورينيو حدد وجهته التدريبية المقبلة

كشف جان ميشيل أولاس، رئيس ناديليون الفرنسي، عن موقف النادي من التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي كان على رأس المرشحين لتدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الفرنسي في الفترة الماضية.

ورحل مورينيو، عن تدريب فريق مانشستر يونايتد في شهر ديسمبر الماضي، في أعقاب تراجع نتائج العملاق الإنجليزي، لكنه منذ ذلك الوقت بعيد عن عالم التدريب ولم يتول مسؤولية أي فريق على الرغم من العروض الكثيرة التي وصلته من أكثر من فريق أوروبي، فضلاً عن عرض صيني مغرٍ، كان سيجعله صاحب الراتب الأعلى في العالم بين كل المدربين.

وعقد أولاس مؤتمرا صحفيا امس الخميس، كشف خلاله عن أنه بالفعل تواصل مع البرتغالي مورينيو، ليتولى تدريب ليون، لكن مورينيو قد استقر بالفعل على الفريق الذي سيقوده في الفترة المقبلة.

ماذا قال رئيس ليون عن المفاوضات مع جوزيه مورينيو؟
وأقال نادي ليون في الأسبوع الماضي مديره الفني البرازيلي سيلفينيو، في أعقاب نتائج الفريق السيئة منذ انطلاق الموسم الجاري، وربطت الكثير من التقارير بين النادي، والمدرب البرتغالي المخضرم الشهير بلقب «سبيشيال وان» بين مدربي العالم.

وقال رئيس نادي أولمبيك ليون: «تواصلت مع مورينيو، وكان سيوقع معنا، لو لم يكن قد اختار بالفعل الفريق الذي سيقوده في الفترة المقبلة».

وتابع أولاس: «تبادلنا بعض الرسائل القصيرة، مورينيو كان لطيفًا جدًا، لكنه رفض عرضنا، لأنه قد اختار ناديًا آخر بالفعل».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى