ريال مدريد يقترب من خطف جوهرة توتنهام

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني، أزمة كبيرة في خط وسط الفريق، في ظل قلة عدد اللاعبين المتاحين أمام الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، في هذا المركز، وهو ما تسبب له في مشكلة في بعض المباريات، تم التغلب عليها بشكل نسبي مؤخراً، عقب عودة الأوروجواياني فيدي فالفيردي، من الإصابة.

ويقدم فريق ريال مدريد أداء لافتا منذ مطلع الموسم الجاري في بطولةالدوري الإسباني الدرجة الأولى، فبعد 8 جولات من انطلاق المسابقة يحتل النادي الملكي صدارة جدول ترتيب البطولة برصيد 18 نقطة، وبفارق نقطيتن فقط، عن صاحب المركز الثاني غريمه التقليدي برشلونة.

ووضع ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية في الشهر الماضي، عينه على عدد من اللاعبين الذين يتألقون في القارة العجوز، في وسط الملعب، للحصول على توقيع واحد منهم، لكنه لم ينجح في مبتغاه سواء مع الفرنسي بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي كان الهدف الأول لزيدان، أو كذلك مع الدانمركي كريستيان إيركسن نجم فريق توتنهام الإنجليزي.

ويستعد ريال مدريد الأن لتقديم عرض إلى لاعب وسط توتنهام إريكسن من أجل الحصول على توقيعه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، في شهر يناير.

وينتظر ان تكلف الصفقة خزينة النادي الملكي نحو 30 مليون دولار فقط، لكن اللاعب صاحب الـ 27 ربيعاً، يفضل أن يرحل في الصيف المقبل، لأنه في هذه الحالة سيحصل على مكافأة انتقال كبيرة وراتب مغرٍ، نظراً لأنه لن يكلف خزينة ريال مدريد أي مقابل.

وينتهي عقد إريكسن مع ناديه توتنهام في شهر يونيو المقبل، ووفقا لقانون انتقالات اللاعبين سيحق له التوقيع لأي نادٍ في شهر يناير المقبل.

ويرى زيدان انه إريكسن ليس مجرد نزوة عايرة، ولكنه ضرورة ملحة للفريق، فبعد 10 مباريات رسمية، منذ بداية الموسم (خاض الفريق مباراتين في بطولة دوري أبطال أوروبا) نجا كاسميرو فقط من لاعبي الوسط بالفريق من فخ الإصابات، بينما دخل مستشفى ريال مدريد، اللاعبون: توني كروس، لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي وإيسكو

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى