ميسي يكشف موعد اعتزاله

أكد ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني لكرة القدم، أنه يفتقد البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح جوفنتوس الإيطالي، في الدوري الإسباني، مضيفا أنه سيعتزل بعد 4 سنوات من الآن.

وكان رونالدو رحل عن صفوف ريال مدريد في صيف 2018، منتقلا إلى جوفنتوس في صفقة قدرت بمبلغ 100 مليون أورو، وذلك بعد فترة كبيرة من التنافسية مع النجم الأرجنتيني في الليغا.

وقال ميسي في تصريحات أثناء مقابلته مع “راديو كتالونيا” الإسباني “كنت أتمنى أن يستمر كريستيانو في الدوري الإسباني، فهو كان يعطي للمسابقة مذاقا خاصا”، وأضاف “وجود كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد، كان يعطي ميزة إضافية لمباريات الكلاسيكو، فهو كان يزيد من حماس الجماهير”.

وتطرق ميسي صاحب الـ32 عاما للحديث عن موعد اعتزاله كرة القدم قائلا “أقوم بتقييم نفسي كُل موسم، وإذا رأيت أنني أستطيع مواصلة اللعب سأستمر بكل تأكيد، وأعتقد أنني أستطيع أن أقول إنني سأعتزل كرة القدم في سن الـ36″، وتابع “لا أعلم إذا ما سأفوز بالكرة الذهبية أم لا، لكن في حال عدم فوزي بها لن أحزن كثيرا، الأهم من ذلك هو الفوز بدوري أبطال أوروبا وهذا هدف الجميع في برشلونة”.

ويعد ميسي أكثر اللاعبين حصدا للكرة الذهبية برصيد 5 مرات متساويا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل أن يتفوق نجم البارصا بالحصول على جائزة الأفضل هذا العام (لأول مرة منذ انفصالها عن جائزة فرانس فوتبول)، لكن يبدو أن النجم الأرجنتيني هدفه الأول هو التتويج بدوري أبطال أوروبا مجددا مع برشلونة الغائب عن منصة التتويج الأوروبية منذ عام 2015.

وأكد ليو ميسي، أنه يريد إنهاء مسيرته في صفوف برشلونة، لافتا إلى أن مفاوضات تجديده لم يتم فتحها في الوقت الراهن، مشيرا إلى أن الأمر بسيط وسيتم بكل سهولة.

وينتهي عقد ميسي مع العملاق الكتالوني في صيف 2021، في ظل التقارير التي ربطته بالرحيل عن النادي، بسبب عدم التعاقد مع نيمار دا سيلفا في الصيف الماضي.

وأشار ميسي إلى أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدرب الحالي لمانشستر سيتي الإنجليزي، هو أفضل مدرب لعب تحت قيادته، مؤكدا أنه عاش العديد من اللحظات الرائعة مع الفريق خلال فترة وجوده لأن الفريق فاز بجميع الألقاب الممكنة.

وقاد غوارديولا البارصا من 2008 حتى 2012، وحصد معه خلال تلك الفترة 14 لقبا وهي الدوري الإسباني 3 مرات ومثلها كأس ملك إسبانيا وكأس إسبانيا الممتازة، ودوري أبطال أوروبا مرتين ومثلهما من كأسي أوروبا الممتازة والعالم للأندية.

زر الذهاب إلى الأعلى