زاها يقاضي وكيله ويتهمه بتدمير مستقبله

نجح الإيفواري ويلفريد زاها، مهاجم فريق كريستال بالاس، في لفت الأنظار إليه في الموسم الماضي وانطلاقة الموسم الجاري، كأحد أفضل اللاعبين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» في ظل الأداء الرائع الذي يقدمه اللاعب مع فريقه في كل المباريات.

وشارك زاها في الموسم الماضى مع كريستال بالاس فى 34 مباراة، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 5 أخرى لزملائه، كما يعد عنصراً أساسيا منذ انطلاق الموسم الجاري.

ويحتل كريستال بالاس حاليا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة متفوقا على أندية كبيرة مثل مانشستر يونايتد وتوتنهام.

وكان زاها هدفاً للعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، لكن نافذة الانتقالات أغلقت دون رحيل اللاعب، على الرغم من التوقعات الكبيرة حينذاك، بإرتدائه قميص أحد عمالقة أوروبا في الموسم الجديد.

اقرأ أيضاً: زاها أمام محاولة جديدة للخروج من «سيلهورست بارك» عن طريق بوكيتينو
تفاصيل الأزمة بين ويلفريد زاها ووكيل أعماله
وكشفت تقارير إنجليزية في الساعات الماضية عن أن زاها، قرر رفع دعوى قضائية ضد وكيل أعماله ويل سالتهاوس، بسبب حرمانه من العديد من العروض المغرية من الأندية الكبيرة في الصيف الجاري، نظراً لوجود اتفاق بينه وبين رئيس نادي كريستال بالاس.

ونشرت صحيفة «ديلي ميل» في الشهر الماضي أن زاها قرر إقالة وكيل أعماله، بعدما فشلت مساعيه فى الرحيل عن كريستال بالاس خلال الانتقالات الصيفية المنتهية لتوها، خاصة ان اللاعب سيطرت عليه حالة من بالغضب الشديد نتيجة عدم رحيله رغم اهتمام عدد من الأندية الكبيرة مثل أرسنالومانشستر يونايتد الإنجليزيين وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وطلب زاها رسميا، من مسؤولي كريستال بالاس الرحيل عن النادي عقب بنهاية الموسم الماضى.

وأبلغ زاها سالتهاوس، في الشهر الماضي برغبته في الإنفصال عن الشركة التي تدير حقوق تسويقه، في ظل النزاع القائم بينهما، ويعتزم اللاعب الأن الادعاء أن وكيله لديه اتفاق مع رئيس كريستال بالاس ستيف باريش، لإبقاء اللاعب في النادي، وعدم الإلتفات لرغبة الإيفواري في الرحيل.

وينتهي عقد زاها (26 سنة) مع الشركة التي ترعاه حاليا في 2023، ولا يرغب زاها في استكماله كما لا يرغب في دفع تعويض لها حال رحيله عنها، لاسما في ظل اتهاماته لها بتدمير مستقبله، مشيرا إلى تلقيه عروضا من أرسنال (مقابل نحو 60 مليون يورو) وإيفرتون، ولم يتم مناقشتها.

وتردد في الصيف الجاري الماضي أن باريس سان جيرمان كان يخطط لضم اللاعب إذا باع نجمه البرازيلي نيمار إلى برشلونة، وكانوا مستعدين لدفع 109 مليون يورو، للحصول على توقيع اللاعب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى