بعد صراعه لمغادرة باريس.. رابيو يختفي في يوفنتوس

لم تكن أفضل بداية لمغامرة الاعب الفرنسي أدريان رابيو في تورينو مع فريق يوفنتوس، فبعد أن ترك اللاعب صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لعدم تجديد عقده لم يجد رابيو حتى الوقت الحالي ما كان يبحث عنه مع ماوريسيو ساري، مدرب حامل لقب الدوري الإيطالي.

وشارك لاعب الوسط الفرنسي البالغ من العمر 24 عامًا مع «البيانكونيري» خلال المباريات التي خاضها الفريق حتى الآن بالموسم الحالي من بطولة الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا لمدة 206 دقيقة فقط خلال 9 مباريات.

وجاءت مشاركة اللاعب في دوري أبطال أوروبا أقل كثيرًا من مشاركته في الدوري الإيطالي، حيث كانت حصيلة لعبه في دوري الأبطال 12 دقيقة فقط وذلك في لقاء «السيدة العجوز» ضد باير ليفركوزن الألماني الذي انتهى بفوز الفريق الإيطالي بـ3 أهداف مقابل لا شيء.

وعلى الرغم من دور اللاعب المحدود مع يوفنتوس؛ إلا أن زميله حارس المرمى الإيطالي جيانلويجي بوفون دافع عنه خلال لقائه مع إذاعة «راديو مونت كارلو» الفرنسية قائلًا: «ظل أدريان بدون أن يلعب لمدة 10 أشهر، أدريان! عليك أن تلعب وتكثف جهودك وتركز، خاصًة وأن اللاعب الفرنسي يمتلك بنية جسدية قوية، على رابيو أن يتأقلم مع الفريق الجديد وأساليب عمله وسياسة النادي».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى