رونالدو يكشف عن موعد اعتزاله

يستعد فريق يوفنتوس الإيطالي، بقيادة نجمه الأسطوري كريستيانو رونالدو، لمواجهة نظيره باير ليفركوزن الألماني، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من مباريات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان رونالدو قد رحل عن ريال مدريد الإسباني في صيف العام 2018 في صفقة تاريخية هي الأغلى في تاريخ النادي الإيطالي مقابل نحو 105 مليون يورو، في محاولة من عملاق تورينو، للتتويج بلقب بطولة دوري الأبطال ورفع الكأس ذات الأذنين الحلم الأكبر لجماهيره ولاعبيه ومسؤوليه، وفي موسمه الأول مع «السيدة العجوز» نجح في الفوز بلقب الدوري الإيطالي.

ووجد مسؤولو يوفنتوس في رونالدو ضالتهم كونه اللاعب المتوج بهذا اللقب من قبل 5 مرات ومع ناديين مختلفين بواقع بطولة مع مانشستر يونايتد، وأربعة ألقاب مع ريال مدريد.

وقبل مباراة فريقه أمام باير ليفركوزن، أجرى رونالدو مقابلة صحفية مع «سبورت بيبل» العالمية، وأدلى خلالها بالكثير من النقاط حول مستقبله في كرة القدم، وموعد اعتزاله وماذا سيفعل عقب الاعتزال.

ماذا قال رونالدو عن اعتزال كرة القدم وعمله الجديد في المستقبل
وخلال مشواره مع كرة القدم، عانق رونالدو النجاح في أي مكان ذهب إليه حيث توج بالألقاب مع كل الأندية التي لعب لها حتى الأن بدء من سبورتينج لشبونة مروراً بمانشستر وريال مدريد وانتهاء بيوفنتوس.

وكشف رونالدو أنه قد يعتزل كرة القدم خلال عام أو عامين، وأنه سيتجه للتجارة ويصبح رجل أعمال في المستقبل.

وقال رونالدو: «ما زلت أحب كرة القدم.. أحب الترفيه عن الجماهير والأشخاص الذين يحبون كريستيانو، بغض النظر عن العمر، فالأمر يتعلق بالعقلية، وفي السنوات الخمس الأخيرة، بدأت أفكر في عملية رؤية نفسي خارج نطاق كرة القدم، فمن يعرف ماذا سيحدث؟ في العام أو العامين المقبلين؟».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى