هازارد يرفض الاستسلام

رفض البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد الإسباني، الاستسلام للانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة منذ وصوله إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

وانتقل هازارد إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من تشيلسي الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو، ولكنه تعرض لسلسلة من الانتقادات بسبب عدم تقديم مستويات جيدة.

وقال هازارد في المؤتمر الصحفي لمباراة كلوب بروج البلجيكي المقرر لها الأربعاء المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا “الانتقادات طبيعية ولا تزعجني”، وأوضح “الأمور ليست في أفضل أحوالها، ولكننا نحتل صدارة الدوري الإسباني، شاركت متأخرا مع الفريق بسبب الإصابة، وعلي أن أرد على الانتقادات من خلال الملعب”.

وغاب هازارد عن مباريات النادي الملكي الـ3 الأولى في الدوري الإسباني، قبل أن يعود للمشاركة في 3 مباريات أخرى بالمسابقة، بالإضافة إلى مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا.

وفشل النجم البلجيكي في تسجيل أو صناعة أي أهداف، ليتعرض لسلسلة من الانتقادات التي شككت في أحقيته بارتداء قميص فريق العاصمة الإسبانية.

وأثنى هازارد على الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق، مؤكدا أنه يمنحه الكثير من الثقة، وأنه يتعلم الكثير منه.

وأوضح النجم البلجيكي “نحن جميعا نتعلم من زيدان، بمجرد حديثه يضيف لنا الجديد…ولكن جميع المدربين أيضا علموني الكثير من الأمور “.

كما أكد هازارد أن ريال مدريد يستهدف الفوز بالدوري المحلي وعصبة بطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

وختم هازارد تصريحه بالقول “بطولتا الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مهمتان بالنسبة لنا، نعلم تاريخ ريال مدريد مع البطولة الأوروبية، ولكننا نستهدف الفوز بجميع المنافسات في الموسم الحالي”

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى