ساري يرشح الانجليز للتويج بدوي الأبطال ويستبعد اليوفي

ذكر ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن «السيدة العجوز» لا يستطيع التفكير في مباراة إنتر ميلان، في ظل استعداداته لملاقاة فريق باير ليفركوزن الألماني الصعب في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج».

ويستضيف «البيانكونيري» باير ليفركوزن في المباراة التي ستجمع بينهما مساء الثلاثاء على ملعب «إليانز ستاديوم» ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من «تشامبيونزليج».

ولم يخسر اليوفي أي مباراة في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز «الكالتشيو» حتى الآن لكنه تعادل في مباراة واحدة، لذلك «النيراتزوري» هو من يتصدر ترتيب جدول المسابقة حتى الآن دون هزيمة.

كان اليوفي قد تعادل أمام أتلتيكو مدريد في المباراة الافتتاحية في «تشامبيونزليج» بهدفين لكل منهما.

وتحدث ساري في المؤتمر الصحفي الذي يسبق موقعة الغد عن الموسم، بقوله: «إذا كان أحد لديه أفكار حول باير ليفركوزن، فلن يمكنه التفكير في مباراة إنتر ميلان، هو فريق قوي في البوندسليجا، ويجيد الاستحواذ على الكرة، ويتمتع لاعبوه باللياقة البدنية، ومن ثم فهو فريق صعب جدا بالنسبة لنا، وبناء عليه فإن التفكير في إنتر ميلان خطأ كارثي».

ثم تطرق المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي السابق إلى الحديث عن الويلزي آرون رامزي بقوله: «إنه يٌظهر تقدما جيدا، لقد عاد من إصابة بالغة، كلفته الابتعاد عن الملاعب لشعور، ولا يزال أمامه فرصة لتحسين مستواه، بالنظر إلى أنه لعب أوقاتا محدودة في ثلاث مباريات بعد غياب طويل جدًا».

وأتم: «اللاعبون يؤدون ما يطلب منهم في التدريبات، وهو أمر يبشر بالخير، التحرك بالكرة أصبح أسهل بالنسبة للفريق في المباراتين الأخيرتين، الآن نحن بحاجة إلى تسريع الأمور والتحسن».

ويرى ساري أنه في الوقت الحالي من الصعب أن يكون هناك فريق إيطالي مرشحًا للفوز بدوري الأبطال، وأن الفرق الإنجليزية هي المرشحة بقوة لأسباب واضحة، في إشارة منه للقوة الاقتصادية التي يتمتعون بها.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى