بدون ميسي.. برشلونة يتغلب على خيتافي بثنائية

نجح نادي برشلونة في تحقيق انتصار هام على مضيفه خيتافي بهدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإسباني.

ولعب برشلونة المباراة بدون نجمه وقائده ليونيل ميسي والذي سيغيب عن مواجهة إنتر في دوري أبطال أوروبا، وسط شكوك حول مشاركته في الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وقبل 4 دقائق فقط من صافرة الحكم لنهاية شوط المباراة الأول، نجح المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز في التقدم بالهدف الأول عبر تسديدة ذكية، في هدف صنعه له حارس المرمى مارك أندري تير شتيجين.

وفي الدقيقة التاسعة والأربعين نجح الظهير الأيسر الشاب فيربو في تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة ليؤمن تقدم الفريق الكتالوني ويجعله يلعب بأريحية أكبر.

وحاول خيتافي تقليص الفارق وخرج أكثر من مناطقه، ولكن دفاع برشلونة كان مميزًا وتواصل التألق المعتاد للحارس الدولي الألماني مارك أندري تير شتيجين.

وقبل حوالي 10 دقائق من نهاية المباراة حصل المدافع الفرنسي كليمون لينجيليه على البطاقة الحمراء بعد حصوله على بطاقتين صفراوين ليكمل برشلونة المباراة بعشرة لاعبين.

ولم تشهد الدقائق العشرة الأخيرة أي جديد حيث مرت بشكل هادئ وظلت الكرة في وسط الملعب أغلب الوقت، لتنتهي المباراة على وقع انتصار هام لبرشلونة هو الأول له خارج قواعده في الدوري الإسباني هذا الموسم.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى