هذا ما قاله زيدان قبل مواجهة أتلتيكو في ديربي مدريد

أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، ضرورة تقديم مباراة جيدة غدًا السبت أمام أتلتيكو مدريد منذ الدقيقة الأولى حتى نهاية اللقاء، مشيرًا إلى أنها ستكون مباراة معقدة، بالإضافة إلى الإشادة بدور إدين هازارد ومدح لوكاس فاسكيز كونه أكثر لاعب شارك معه.

ويستعد المرينجي لمواجهة الروخيبلانكوس على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» في قمة مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

وتحدث زيدان عن مشاعره تجاه مواجهة الديربي في منصب المدرب، قائلاً: «دائمًا نحمل المسئولية على عاتقنا، والأشخاص الذين يوجدون هنا دائمًا لديهم مسئولية، والآن أعيشها كمدرب ولكن نعلم جيدًا ما يجب فعله ونستعد لمواجهة المباراة وهي أكثر من مباراة، لأننا نلعب من أجل الحصول على 3 نقاط».

ورد زيدان على كون الأتلتيكو هو نادي (الفقراء) في مدريد، قائلاً: «لا أتدخل في هذه الأمور، والناس هنا تستيقظ مبكرًا وتعمل كثيرًا، وهو الأمر نفسه مع جميع الأشخاص، بالإضافة إلى أن الجماهير في الخارج تقول إن مدريد للأغنياء والآخر للفقراء لا أستطيع تغيير هذا الأمر، وأريد فقط أن يفتخر جماهير الريال باللاعبين».

وفيما يتعلق بهزيمة المباراة الودية أمام «الروخيبلانكوس» بسباعية مقابل 3 أهداف في مرحلة التحضير للموسم الجاري، علق زيدان قائلاً: «لدينا مباراة غدًا ونريد الفوز، لا شيء سيغير فكرتنا، وبالطبع سنواجه صعوبات أمام خصم جيد للغاية».

وأما بالنسبة لخطته مع البرازيلي الشاب رودريجو جويس، أضاف المدرب الفرنسي، قائلاً: «غدًا سيلعب مع الكاستيا وأنا سعيد بما حدث في المباراة الماضية، ولكن سنتعامل معه رويدًا رويدًا».

ورفض زيدان التعليق حول وجود لاعبين حاليا في تشكيلة الأتلتيكو كانوا في النادي الملكي سابقاً، قائلاً: «لا أتدخل في هذا الأمر، لدي أفضل اللاعبين».

وتطرق المدير الفني للمرينجي للحديث عن النجم البلجيكي إدين هازارد، قائلاً: «نعلم إمكانيات اللاعب الذي نمتلكه، الجميع ينتظر منه الكثير وهو يعلم هذا، وسيكون اللاعب الذي نريده».

ومدح زيدان، لوكاس فاسيكز لكونه اللاعب الأكثر مشاركة معه، قائلاً: «أرى أنه لاعب رائع».

واختتم زيدان حديثه بالإشارة إلى «ديربي مدريد» يعد فرصة مثالية لهازارد، قائلاً: «هذا النوع من اللاعبين يكون مستعدًا لتلك النوعيات من المباريات، لن أشك لحظة واحدة به أو أي لاعب آخر، لا نفكر في النتيجة، فقط نفكر في تقديم مباراة جيدة من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة، ونعلم أن المباراة ستكون معقدة، ولكننا مستعدون».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى