الشكوك تحيط بأداء نافاس بعد الخسارة أمام ريمس

بدأت الشكوك في الأداء تحيط حارس مرمى باريس سان جيرمان، كيلور نافاس، وذلك بعد مباراة فريقه ضد ريمس، الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، والتي انتهت بهزيمة متصدر الدوري بهدفين دون رد.

ولم تهتز شباك نافاس على مدار 3 لقاءات سابقة لباريس سان جيرمان، والتي كانت ضد ستراسبورج وأولمبيك ليون في الدوري الفرنسي، إضافة إلى لقاء ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

لكنه خلال مبارته الأخيرة ضد ريمس، حصل نافاس على تقييم 3 من 10، حيث كان بوسعه أن يقدم المزيد، وينقذ فريقه من الهزيمة الثانية له هذا الموسم.

جاء الهدف الأول من لاعب ريمس حسن كامارا في الدقيقة الـ29 من عمر اللقاء، حيث صوب اللاعب الكرة برأسه في شباك النادي الباريسي، وعلى الرغم من أنها لم تكن تصويبة يصعب تفاديها وعلى الرغم من أن حارس المرمى الكوستاريكي لمس الكرة، إلا أن الكرة انتهت أخيرا في شباك النادي الباريسي.

وتأخر كيلور في ردة فعله على الهدف الثاني الذي أحرزه لاعب ستاد ريمس بولاي ديا في الدقيقة الـ94 من عمر المباراة.

بدأ كيلور الاحترافية عام 2005 في نادي ديبورتيفو سابريسا الكوستاريكي، ثم انتقل عام 2010 إلى الفريق الإسباني نادي ألباسيتي بالومبي، وفي عام 2012 انضم لصفوف فريق ليفانتي الإسباني.

أما عن النادي الملكي، فقد انضم لاعب كوستاريكا إلى صفوف ريال مدريد عام 2014، وفي العام الجاري، غادر اللاعب إسبانيا وذهب إلى فرنسا ليكون أحد لاعبي النادي الباريسي.

زر الذهاب إلى الأعلى