خاميس الجديد.. وصل إلى ريال مدريد

سيكون فريقريال مدريد على موعد مع مباراة من العيار الثقيل، مساء الأحد، حين يحل ضيفا على المتصدر إشبيلية في ملعب «رامون سانشيز»، ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

وتراهن جماهير ريال مدريد في المسوم الجاري على المدير الفني زين الدين زيدان من أجل قيادة الفريق لمنصات التتويج من جديد محلياً وقارياً، وبدوره يراهن زيدان في ولايته الجديدة على مجموعة من اللاعبين، ومنهم العائدون للفريق هذا الموسم، وعلى رأسهم النجم الكولومبيخاميس رودريجيز الذي يظهر بصورة مختلفة تماما رفقة زيدان منذ عودته للفريق الملكي.

ويحتل ريال مدريد حاليا المركزي الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، وقد يصعد للمركز الأول الليلة حال تحقيق الفوز على إشبيلية.

اقرأ أيضاً: الكشف عن قائمة ريال مدريد لمواجهة القمة أمام إشبيلية

زيدان يكتشف النسخة الأفضل من خاميس رودريجيز
ويظهر خاميس منذ عودته لريال مدريد بصورة مختلفة في التدريبات اليومية للفريق حيث يسيطر عليه الحماس، ويبدو واضحاص رغبته في كتابة عهد جديد مع الفريق الذي رحل عنه منذ عدة سنوات، ووقتها كان زيدان هو المدير الفني لريال مدريد أيضاً.

وخرج خاميس روديجيز من ريال مدريد قبل موسمين على سبيل الإعارة إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني قبل أن يعود في الصيف الماضي إلى قلعة «سانتياجو برنابيو» من جديد.

ولا شك أنه لا يوجد شيء نهائي في الحياة، وكذلك كرة القدم، فالأمر كله يتعلق بالطموح والقدرة على التكيف، والرغبة في النجاح، وهذا ينطبق على خاميس.

وليس سرا أن الفترة الأولى لخاميس مع ريال مدريد، لم يكن زيدان سعيداً بتواجده، ولم يعطه الدقائق الكثيرة التي يستحقها موهبة مثله، ولكن بعد عودة اللاعب مرة أخرى رأى زيدان وفريقه المعاون أن اللاعب يجب أن يكون له دور أكبر، لاسيما في ظل حماسه الشديد ومواظبته على التدريبات بقوة وانضباط.

اقرأ أيضاً: زوجة خاميس السابقة تشن هجوما على منتقديه بعد إصابته مع ريال مدريد

وزيدان واحد من المدربين الذين يؤمنون أن من يعمل ويجد بشكل أكبر، يجب أن يحصل على المزيد من الفرص، وخاميس من هؤلاء، ولكن ذلك لم يكن واضحاً لزيدان في الصيف الماضي، ولذا وضعه في الانتقالات الأخيرة على رأس قائمة اللاعبين الذين لا يرغب في استمرارهم.

وكان خاميس قريبا من الرحيل إلى نابولي الإيطالي، بناء على طلب من المدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتي، لكن النادي لم يتوصل لاتفاق مع إدارة ريال مدريد، كما رفض فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي رحيله ايضاً ألى غريمه في العاصمة فريق أتلتيكو حتى لا يقوي صفوف منافسه بلاعب مميز.

في النهاية، بقى خاميس وقرر زيدان «البراغماتي» منحه فرصة أخرى، بعدما تحدث مع اللاعب على انفراد لتوضيح السياسة في الفترة المقبلة تحت قيادته، ومن وقتها وكل شيء يسير على ما يرام، وخاميس يسيطر عليه الحماس ويظهر بصورة طيبة في المباريات، كما أن الفترة التي قضاها في ألمانيا صقلت خبراته وأفادته كثيراً، كما أنه يخلق حالة خاصة في غرفة ملابس الفريق ويشارك في وحدة وتماسك مجموعة اللاعبين، في النهاية، خاميس الجديد موجود الأن هنا، والمفاتيح في يده لتحقيق النجاح في ريال مدريد.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى