زملاء الغائب أزارو يتفوقون على رفقاء اوناجم وبنشرقي وبوطيب

توج زملاء الغائب أزارو بسبب الاصابة بلقب السوبر المصري للمرة 11 في تاريخه، بعد اطاحته بغريمه التقليدي الزمالك، يومه الجمعة، ب3-2، في مباراة احتضنها ملعب برج العرب، بحضور10000 مشجع .

وكان فريق الأهلي السباق لهز الشباك، عن طريق المهاجم جونيور أجاي بعد 19 دقيقة من انطلاقة الشوط الأول، قبل أن يضيف حسين الشحات الهدف الثاني للأهلي في أخر أنفاس الفترة الأولى.

وبعد الرجوع من مستودع الملابس، عاد المهاجم النيجيري أجاي لزيارة شباك الزمالك، بتسجيله هدف فريقه الثالث، وهدفه الشخصي الثاني عند الدقيقة 49.

وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع ان الأهلي حسم اللقاء، انتفض رفاق بنشرقي وأوناجم بتسجيل هدفين متتاليين، عن طريق محمود علاء من نقطة الجزاء في مناسبتين، عند الدقيقة ال64 وال76.

وشهدت باقي دقائق المباراة سيطرة كاملة للزمالك، الذي حاول معادلة الكفة حتى الثواني الأخيرة من المباراة، التي انتهت بتتويج الأهلي بطلا للسوبر المصري في أولى المباريات المحلية مع مدربه الجديد السويسري ريني ويلر.

وبهذه الخسارة يكون مغاربة الزمالك، بوطيب وبنشرقي وأوناجم قد فشلوا في حمل لقب السوبر المصري، بعد فوزهم قبل أيام فقط بلقب الكأس المصرية مع مدربهم الجديد ميتشو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى