العراق يطالب باستضافة “خليجي 25”

وافق المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي لكرة القدم مبدئياً، على طلب العراق باستضافة النسخة الـ25 من البطولة، بعد الاجتماع الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة، بحضور رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عبد الخالق مسعود، إلى جانب رؤساء اتحادات الكويت وعمان واليمن وقطر.

وقال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود في تصريح نقله الموقع الرسمي للاتحاد العراقي، إن المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي “وافق مبدئياً على طلبنا” باستضافة النسخة 25 من البطولة، مشيراً إلى أنهم سيتقدمون بطلب رسمي في الاجتماع المقبل، الذي سيعقد على هامش انطلاق النسخة 24، التي تستضيفها الدوحة في السابع والعشرين من شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وأضاف عبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن جميع رؤساء الاتحادات أيدوا وبشكل كبير، رغبتنا باستضافة النسخة 25 من البطولة، كونه حقا طبيعيا للعراق، وبخاصة بعد رفع الحظر الدولي عن المباريات الرسمية في ملاعبنا.

وناقش الاجتماع الذي أقامه المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي لكرة القدم في العاصمة القطرية الدوحة، عدداً من الموضوعات الهامة، في مقدمتها اختيار اللجان القضائية من الأسماء المرشحة من قبل الاتحادات الأعضاء، ومناقشة التعديلات المقترحة على لوائح المسابقات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى