دي ماريا يكشف سر «خلطة» الفوز على الريال مدريد

وجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إنذارا قويا لكل الأندية المتنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، بعدما ذبح ضيفه العملاق الملكي ريال مدريدبثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء، على أرض ملعب «حديقة الأمراء» في العاصمة الفرنسية ضمن الجولة الأولى من مباريات دوري المجموعات.

وتصدر فريق باريس سان جيرمان المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وحل في المركزين الثاني والثالث فريقا كلوب بروج البلجيكي وجلطة سراي التركي بعد تعادلهما في المباراة الثانية بالمجموعة، فيما تذيل ريال مدريد في القاع.

وفرض نجم الفريق الفرنسي، الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نفسه نجما للمباراة أمام الريال في ظل غياب المثلث الهجومي الشهير لـ«بي.إس.جي» البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي والمهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني.

وسجل دي ماريا هدفي باريس سان جيرمان الأول والثاني، وفي الوقت الضائع للمباراة أضاف الظهير توماس مونييه الهدف الثالث لرجال المدرب الألماني توماس توخيل، ليوجه الفريق لكمة قوية للفرنسي زين الدين زيدان، الحالم بإعادة أمجاد ريال مدريد، بعد عودته من جديد لتدريب الفريق.

دي ماريا يؤكد أن فريقه تفوق بالأداء الجماعي لا بالأسماء الرنانة
وعقب نهاية المباراة، أدلى أنجيل دي ماريا بتصريحات سيطرت عليها السعادة الكبيرة، ونقلتها الكثير من وسائل الإعلام الفرنسية والعالمية اليوم الخميس.

وقال دي ماريا: «قدمنا مباراة كبيرة ورائعة أمام ريال مدريد، أنا سعيد جداً، النتيجة رائعة، لقد بذلنا مجهودا كبيرا واستحقينا الفوز بعد كل ما قدمناه خلال المباراة».

وتابع دي ماريا: «علينا أن نعمل بكل قوة خلال الفترة المقبلة بنفس الطريقة التي لعبنا بها أمام ريال مدريد، سواء في ظل وجود نيمار ومبابي واللاعبين الغائبين، أو وجودهم».

وأوضح: «النجاح في البطولات يحتاج إلى عمل الفريق ككل 11 لاعباً، وأن تواصل الاجتهاد وتكون مؤثرًا وإيجابيًا، لكي تستطيع حسم مثل هذه المباريات المهمة والكبيرة».

وأضاف اللاعب: «ما قمنا به اليوم مجرد بداية، وهدفنا مواصلة المشوار بقوة، من أجل تحقيق الحلم الأهم بالنسبة لنا، وهو التتويج بلقب دوري الأبطال».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى