الباييرن يسعى لخطف صدارة الدوري عندما يواجه لايبزيغ

يأمل بايرن ميونخ في الانقضاض على صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، وذلك عن طريق الفوز في أول مباراة مع أندية القمة، حينما يحل غدا السبت ضيفاً على لايبزيغ، برسم الجولة الرابعة.

وقال الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب البايرن،”نحن نأخذ مباراة لايبزيغ جدية كبيرة، انه المتصدر حتى هذه اللحظة ونحن نريد أن نصبح ذلك بعد المباراة، ستكون معركة صعبة”.

وحصل لايبزيغ على العلامة الكاملة (تسع نقاط) من ثلاث مباريات خاضها، بينما يبتعد خلفه بايرن بفارق نقطتين في المركز الثاني.

وأعرب كوفاتش عن ارتياحه بعد عودة لاعبيه بدون إصابات عقب التوقف الدولي الأخير، وقال إن لاعب الوسط ليون جوريتسكا، الذي غاب عن مباراتي هولندا وإيرلندا الشمالية في تصفيات كأس أمم أوروبا (الأورو 2020) بسبب إصابة في الفخ، خضع لعملية جراحية ناجحة.

وقال كوفاتش “نأمل في أن يعود بمجرد أن يكون ذلك ممكنًا”، مضيفاً في الوقت ذاته أنه لم يكن من الممكن وضع إطار زمني محدد لعودة اللاعب.

ولم يتحدث كوفاتش عن حفاظ البرازيلي فيليبي كوتينيو على مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق، أو عن عودة المهاجم توماس مولر.

في الوقت ذاته، حذر جوليان ناغيلسمان مدرب لايبزيغ فريقه من أنه “سيتعين عليهم العمل بجد لمدة 90 دقيقة”، وذلك للحفاظ على نسبة مئة بالمئة في سجل الدوري بالموسم الحالي.

وأضاف “نحن نحترم كل منافس، لكن يجب علينا أن نتحلى بالشجاعة ونؤمن بأنه بإمكاننا الفوز، نحن نتقدم بشكل جيد في الوقت الحالي ونريد مواصلة ذلك يوم السبت”.

ووافق ناغيلسمان على تصريح كوفاتش بأن المباراة “معركة”، معتبراً انه ينتظر منافسة صعبة خلال اللقاء.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى