أريولا يشارك للمرة الأولى في تداريب الريال وغياب مودريتش

أجرى ريال مدريد مرانًا جديدًا اليوم الخميس، في إطار الاستعدادات لمواجهة ليفانتي المقررة السبت، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وظهر الحارس الفرنسي الجديد ألفونس أريولا كأبرز المستجدات بالمران، إلى جانب غياب لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة بالفخذ الأيمن.

وفي رابع جلسة مران يجريها الملكي هذا الأسبوع، تدرب بشكل طبيعي كل من لاعب الوسط الألماني توني كروس والحارس البلجيكي تيبو كورتوا والمدافع الفرنسي رافائيل فاران وكذلك الجناح الويلزي جاريث بيل، في حين تدرب الأوروجواياني فيدي فالفيردي بشكل منفرد على العشب.

وخلال المران استعان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بلاعبي الرديف ألتوبي وبلانكو وفيدالجو ودي لا فوينتي في جلسة مران بدأت بإجراء تمرينات بدنية على العشب، واستكملت بتدريبات تكتيكية ومباريات على مساحات مصغرة.

وشارك أيضًا في المران بدون مشكلات كل من اللاعب البلجيكي إيدين هازارد حاله حال رودريجو والكولومبي خاميس رودريجيز وبراهيم دياز، في حين لا يزال ماركو أسينسيو وإيسكو ألاركون يواصلان التعافي كل من إصابتهما.

أما الثلاثي البرازيلي كاسيميرو وفينيسيوس جونيور وميليتاو، فخاضوا تدريبات خاصة عقب عودتهم من التزاماتهم الدولية مع منتخب السيليساو.

وكانت مشاركة أريولا في مران اليوم من أبرز المستجدات حيث خاض بذلك أول تدريبات له مع الريال منذ انضمامه للقلعة البيضاء قادما من باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة.

وتدرب الحارس الفرنسي إلى جانب زميليه كورتوا وألتوبي بشكل طبيعي وتؤكد كل المؤشرات أنه سيكون ضمن قائمة الفريق لمواجهة ليفانتي.

ومن المقرر أن يقدم أريولا الجمعة أول مؤتمر صحفي له كلاعب في ريال مدريد، وذلك عقب آخر جلسة مران للفريق عشية المباراة التي ستقام على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى