ميسي يرد على دعوة عشاء كريستيانو !

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني عن قبوله دعوة عشاء كريستيانو رونالدو، مؤكدًا عدم وجود أي مشكلة بينهما، بالإضافة للحديث عن إصابته وتوقعات الإطاحة بإرنستو فالفيردي بعد الهزيمة أمام ليفربول الإنجليزي في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي.

ودافع ميسي، عن فالفيردي، قائلاً: «الجميع تصور أنهم سيقيلون فالفيردي لأن هذه الأمور تحدث عندما تخفق في تحقيق الأهداف الكبيرة، ولكن ما حدث في ملعب الأنفيلد كان ذنب اللاعبين وليس المدرب، وحتى تلك اللحظة قدمنا موسمًا رائعًا وسيطرنا على لقب الليجا، وتأهلنا إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، لهذا الأمر كان بسببنا أكثر من المدير الفني».

وفيما يتعلق باللاعب الفرنسي جريزمان، قال ميسي: «لا أعرفه كثيرًا، ولم نتقابل قبل مجيئه إلى النادي، وحاليًا أنا أصبت وخارج القائمة، وسيكون لدينا فرصة للمشاركة في أشياء كثيرة».

وتطرق ميسي للحديث عن إصابته، قائلاً: «أنا في حالة أفضل، كنت سأعود للظهور في مباراة بيتس ولكن حدثت أمور جديدة، والأطباء أكدوا لي أن إصابة الكاحل تعتبر معقدة لأنها عضلة خائنة وهذه المرة الأولى التي تحدث لي، ولا يوجد وقت محدد لعودتي، وبالتأكيد لن أتواجد أمام فالنسيا، وأتمنى المشاركة إذا استطعت أمام بوروسيا دورتموند أو غرناطة».

وعن مدى تأثر الفريق بالتغير الإداري ومسألة تولي كارليس بويول منصب السكرتير الفني، علق ميسي: «التغييرات الكثيرة لا تؤثر بنا، ولكن من الجيد أن يوجد استقرار في النادي وعدم حدوث تغييرات كثيرة، واللاعبون الذين يصلون إلى برشلونة أحيانًا يخفقون في التأقلم لأنه ليس سهلاً اللعب هنا، وبيول سيكون سكرتيرًا فنيًا مثاليًا، وسيكون اختيارًا جيدًا للغاية لكل شيء يمثله».

وبخصوص عثمان ديمبيلي، قال ميسي: «لديه مهارات رائعة وهذا الموسم يعتبر مهمًا له لينطلق ويكون لاعبًا محترفًا، وأتمنى ألا يتأثر بالإصابات التي تعيقه الآن، وبالطبع هو لاعب رائع».

واختتم البرغوث حديثه عن مقابلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وتناول العشاء معًا، قائلاً: «لا توجد أي مشكلة لديّ لاستقبال دعوته، لسنا أصدقاء لأننا لم نتشارك في غرفة الملابس، نتقابل في الحفلات ولا توجد أي مشكلة للحديث سويًا، وفي الحفلة الأخيرة كانت أكثر مرة تحدثنا فيها واقتربنا أكثر، ولا أعلم إذا كنا سنقدر على تناول العشاء لأن كل شخص لديه التزاماته، ولكن لا توجد لدي مشكلة لقبولها».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى