زيدان يرفض الحديث عن مستقبل نايمار !

رفض الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، الخوض في تفاصيل تخص مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، المرتبط بالانتقال إلى المرينجي في الصيف المقبل.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو، غدًا السبت، في الجولة الـ37 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية: “ليس لدي علاقة بينمار، بعد نهائي دوري الأبطال سنتحدث مع إدارة النادي عن التغييرات المحتملة”.

وأضاف: “لا أعرف موقف الإدارة من المفاوضات مع نيمار، أنا لم أطلب ذلك، الموسم الحالي يجب أولا أن ينتهي بشكل جيد وسيتم مناقشة البقية لاحقًا”.

وعن احتمالية عدم التوافق بين نيمار وكريستيانو رونالدو قال زيزو: “اللاعبون الجيدون دائمًا يتوافقون، قيل لي إنني غير متوافق مع دجوركاييف، ولكننا فزنا معا بكأس العالم، في أرض الملعب هناك كيمياء بين اللاعبين الجيدين”.

وحول الحديث في غرفة خلع الملابس عن صفقة نيمار قال “في غرفة خلع الملابس، نتحدث عن هذه الأشياء دائما مثل التعاقدات، الآن نحن على وشك لعب نهائي الأبطال الثالث على التوالي، ونحن نركز على ذلك فقط، أنا لست قلقًا”.

وبشأن التتويج بدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي قال الفرنسي: “أنا متفائل وعندما تتولى مسؤولية هذا الفريق الكبير فأنت تحلم بالفوز”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى