خاميس يطمح لموسم استتنائي مع الريال

خاض نادي ريال مدريد، صباح اليوم الاثنين، مرانه تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان في المدينة الرياضية للنادي في فالديباس مع وجود مفاجئات سارة قبل انتهاء فترة التوقف الدولي، وكان أهمها مشاركة البلجيكي إيدن هازارد والكولومبي خاميس رودريجيز بعد غيابهم خلال الفترة الماضية بداعي الإصابة.

ويبدو أن خاميس رودريجيز لديه تفاؤل كبير في المشاركة يوم السبت المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو أمام فريق ليفانتي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وعقب خروجه من مران الفريق كانت تنتظره العديد من وسائل الإعلام، ومن بينها كاميرات «آس» والتي كانت شاهدة على إجابته لمراسلي برنامج «الشرينجيتو» الشهير، قائلا: «آمل أن يكون هذا هو موسمي مع ريال مدريد».

جدير بالذكر، أن الكولومبي، البالغ من العمر 28 عاما، عاد إلى صفوف ريال مدريد هذا الصيف بعد موسمين قضاهم رفقة نادي بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة، وبالرغم من خروج اللاعب من حسابات المدرب زيدان، إلا أن العمل الجيد والجهد المبذول من قبل خاميس جعلت المدرب يعيد النظر ويغير رأيه.

وبالفعل تم استدعائه في المباراة الأولى في الليجا أمام سيلتا فيجو (رغم أنه لم شارك ولا دقيقة واحدة)، وكان أساسيا أمام بلد الوليد ولكنه تعرض لإصابة في العضلة النعلية أوقفت تقدمه، والآن بعد حصوله على الإذن بالعمل من قبل أطباء الفريق ومشاركته في المران فمن المحتمل أن يشارك أمام ليفانتي

زر الذهاب إلى الأعلى