سيبايوس يرد على زيدان.. ويبعث رسالة مهمة

قدم داني سيبايوس، لاعب ريال مدريد والمعار إلى صفوف آرسنال، أداءً رائعًا مع منتخب إسبانيا أمام رومانيا، ليستغل الفرصة التي منحها له روبيرت مورينو في هذه المباراة.

ويبدو أن سيبايوس يتواجد في المكان الأكثر راحة له، بغض النظر عن المستوى الذي يلعب بداخله إلا أنه استطاع خطف الأنظار مع منتخب لاروخا تحت 19 عامًا، وكان أفضل لاعب في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم تحت 21 عامًا.

واستطاع سيبايوس خلال فترة لويس إنريكي مع المنتخب الإسباني ترك بصماته الواضحة، وفي أول مباراة لمورينو حصل على الثقة الكاملة ومنحه المشاركة كأساسي ولم يخيب آماله، حيث تسبب في الحصول على ركلة جزاء لإسبانيا وسددها سيرجيو راموس، بالإضافة إلى مشاركته في الهدف الثاني عن طريق تمريرة ساحرة.

وفي بداية الموسم كانت فكرة النادي الملكي تتمثل في عدم بيع اللاعب هذا الصيف، وقامت بإعارته مع عدم وجود بند شرائه لصالح آرسنال، وكان هذا القرار نابعًا من رغبة اللاعب أكثر من النادي، وقبل اللاعب حينها الإعارة فقط على عكس زيدان الذي لم يمنحه أي فرصة وطلب رحيله على الرغم من بقاء وسط الملعب بـ 4 لاعبين فقط حتى نهاية الموسم الحالي، وهم توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش وفالفيردي.

واستسلم سيبايوس عن حلمه بالتتويج مع ريال مدريد أمام نقص ثقة زيدان واختار الرحيل من ملعب «سانتياجو برنابيو» على سبيل الإعارة بهدف الاستمرار في مستوى عال والمشاركة مع منتخب بلاده، الأمر الذي كشفه بعد بطولة أمم أوروبا الماضية تحت 21 عامًا، قائلاً: «هدفي هو الاستمرار ولعب 40 مباراة».

وفضل داني فريق آرسنال على توتنهام بعدما تحدث معه أيمري مدرب الجانرز، ومع عائلته أيضًا وأقنعه بأنه سيحصل على رغبته التي يتمناها في ملعب «الإمارات».

ويبدو أن اختيار سيبايوس كان مثاليًا الأمر الذي يظهر خلال مشاركته مع منتخب إسبانيا ومستواه الرائع مع النادي الإنجليزي، واستطاع صناعة هدفين في أول مباراة له بشكل أساسي أمام بيرنلي، واختير كأفضل لاعب في المباراة، وبعد ذلك شارك أساسيًا أمام ليفربول ولعب ضد توتنهام بداية من الشوط الثاني، ليبعث برسالة إلى زيدان بضرورة توفير مقعد له في تشكيلة مستقبل المرينجي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى