رافينيا يوافق على شرط برشلونة.. ويقترب من سيلتا فيجو

توصل لاعب وسط فريق برشلونة، الدولي البرازيلي رافينيا ألكانتارا، إلى اتفاق مع إدارة نادي سيلتا فيجو الإسباني، للانتقال إلى صفوف الأخير على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وابتعد رافينيا عن المشاركة مع برشلونة في الفترة الماضية، في ظل إصاباته المتكررة، ووجود أكثر من لاعب مميز في مركزه بالفريق.

ويلعب رافينيا في مختلف مراكز خط الوسط، كما يقوم بدور صانع الألعاب، ولاعب الجناح المهاجم.

وأوضحت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن اللاعب البرازيلي وافق على شرط نادي برشلونة الذي وضعته الإدارة مؤخراً من أجل السماح له بالرحيل، سواء بالبيع النهائي أو على سبيل الإعارة.

وكان رافينيا قد شارك في مباراة برشلونة الأخيرة أمام أوساسونا، في بطولة الدوري الإسباني، الدرجة الأولى، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

تفاصيل المفاوضات بين برشلونة وسيلتا فيجو من أجل رافينيا

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، اليوم أن الساعات الماضية شهدت مفاوضات مكثفة بين ناديي برشلونة وسيلتا فيجو، انتهت بالاتفاق على إعارة رافينيا لصفوف الأخير على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وقالت الصحيفة إن رافينيا وافق على شرط إدارة نادي برشلونة بتمديد تعاقده مع الفريق موسم إضافي حتى عام 2021 للموافقة على رحيله إلى سيلتا فيجو.

وكان برشلونة قد أكد للاعب أنه لن يسمح له بالرحيل إلا حال تمديد تعاقده، أو إحضار عقد للبيع النهائي مقابل 15 مليون يورو على الأقل.

ورحب رافينيا خلال الأيام الماضية بمفاوضات نادي سيلتا فيجو مع وكيل أعماله من أجل الحصول على توقيعه، خاصة أن سبق له اللعب في سيلتا من قبل وعلى سبيل الإعارة أيضاً من برشلونة خلال الموسم 2013/2014.

وقضى رافينيا في العام الماضي 6 أشهر على سبيل الإعارة مع فريق إنتر ميلان الإيطالي، وعاد بعدها مجدداً لصفوف البارسا.

وأضافت تقارير إسبانية أن المشكلة الوحيدة حالياً لإنهاء الصفقة تكمن في أن سيلتا فيجو يرغب في أن يدفع نصف راتب اللاعب فقط، بينما يتحمل برشلونة النصف الآخر.

زر الذهاب إلى الأعلى