باريس سانجرمان يقترب من التوقيع لكليرو نافاس

يستعد اللاعب الكوستاريكي، كيلور نافاس، حارس مرمى نادي ريال مدريد إلى الرحيل عن جنبات النادي الملكي والانضمام إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان، وذلك قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية المقرر لها اليوم الإثنين 2 سبتمبر 2019.

والتقطت عدسات المصورين الصحفيين في باريس، صورا للاعب الذي وصل إلى العاصمة الفرنسية، تمهيدًا لإجراء التعاقد النهائي مع فريق الأمراء.

هذا الانتقال قد يدفع باريس سان جيرمان للاستغناء عن حارسه الحالي ألفونس أريولا الذي قد يرحل إلى نادي ريال مدريد بدوره قبل انتهاء الميركاتو.

نافاس يودع الجمهور للمرة الثانية

ومنذ ثلاثة شهور، وتحديدًا في مايو الماضي، شارك كيلور في آخر مباريات فريقه بالنسخة الماضية من بطولةالدوري الإسباني التي جمعته بريال بيتيس، وهناك لاقى تحية الجمهور قبيل انطلاق المباراة وبعدها، كل هذا في إشارة إلى أنه لن يرتدي قميص ريال مدريد مرة أخرى، لا سيما بعد تعاقد الأخير مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وفور أن تولى الفرنسي زين الدين زيدان مهمة قيادة الفريق مرة أخرى نقل إلى كيلور نيته بالاعتماد على تيبو بتشكيلة الفريق الأساسية للموسم الحالي، وهو ما فتح الباب أمام سيل من الشائعات جميعها تؤكد أن الكوستاريكي سيرحل عن «المرينجي»، وهو ما حمل اللاعب على توديع جمهور فريقه في آخر مباراة بالموسم الماضي.

وعبر نافاس عن رغبته في الرحيل عن ريال مدريد، وهو ما رفضته إدارة النادي بسبب رغبة الكوستاريكي في الرحيل إلى باريس سان جيرمان بشكلٍ مجاني، وعلى الرغم من هذا فإن الأيام القليلة الماضية شهدت توصل إدارتي كلا الناديين لاتفاق يتعلق بحصول النادي الإسباني على خدمات الحارس الفرنسي ألفونس أريولا بينما يحصل بطل فرنسا على توقيع بطل أوروبا ثلاث مرات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى