الصحف الكتالونية تجمع على انتقال نايمار لبرشلونة سنة 2020

دخل الميركاتو الصيفي ساعاته الأخيرة، صباح اليوم الاثنين، الموافق 2 سبتمبر 2019، وحتى الساعات الأولى من صباح يوم 3 سبتمبر 2019، وأصبح أمام الأندية الإيطالية والألمانية والإسبانية والفرنسية والبرتغالية وعدد آخر من الدوريات الأوروبية إبرام الصفقات الجديدة في هذا اليوم، سواء بالشراء أو البيع.

ويبدو أن مسلسل خروج النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي الجاري قد وصل إلى نهايته فعلا، وأصبح بقائه داخل معقل «حديقة الأمراء» أقرب من رحيله هذا الصيف، ولكن الجميع يعرف أن ابن السامبا غير سعيد في فرنسا، وعليه فإنه عمليه رحيله قد تكون في الميركاتو الشتوي المقبل أو بحد أقصى في صيف 2020.

وبالنسبة للصحف الكتالونية فكلها مؤكدة على انضمامه إلى ناديه السابق برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل بعدما فشلت العملية هذا الصيف بسبب تعنت إدارة بطل فرنسا في المفاوضات، وهناك إجماع بينها على أن وجهة نيمار القادمة ستكون برشلونة ولكن في العام المقبل.

«سبورت»
جاء عنوان غلاف صحيفة «سبورت»، كالتالي: «أنسو فاتي الآن، ونيمار في 2020»، وأوضحت الصحيفة أن هناك صعوبة للتوقيع مع نيمار خلال هذا الصيف ولكن برشلونة لن ييأس وسيعاود ضمه في الميركاتو الشتوي المقبل أو الميركاتو الصيفي في العام المقبل.
«لا فانجوارديا»
وجاء عنوان صحيفة «فانجوارديا»: «نيمار سيحاول الخروج من باريس سان جيرمان في الصيف المقبل».
«موندو ديبورتيفو»
بينما جاء عنوان غلاف صحيفة «موندو ديبورتيفو»، هكذا: «نيمار يجّهز لخروجه في 2020»، بالرغم أنها ستحتاج أيضا من برشلونة تقديم تضحيات مادية كبيرة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى