زيدان: «ريال مدريد يسير في الطريق الصحيح»

بدا المدرب الفرنسي زين الدين زيدان متفائلًا رغم التعادل المخيب للآمال لريال مدريد أمام فياريال 2-2 في الدوري الإسباني.

وقال زيدان عقب اللقاء: «وصلوا مرتين إلى المرمى وسجلوا هدفين في شباكنا، نحن فعلنا ما يجب علينا أن نفعله ربما افتقدنا النجاعة والفاعلية لأننا خلقنا الفرص السانحة للتسجيل ولكننا لم نسجل».

وعاد ليؤكد: «نسير فى الطريق الصحيح لا يمكن أن نتذمر أو نشتكي من أي شيء».

وعن سير المباراة، قال زيدان: «أول 15 دقيقة لم نبدأ بشكل جيد، 4-4-4 كنت أسعى من خلالها إلى المزيد من الأهداف، لديهم مشاكل في الكرات العرضية فكان علينا أن ندخل يوفيتش في الأمام وكريم كذلك للتسجيل ويدخل لوكا من الرواق الأيمن، كان لدينا العديد من الفرص السانحة للتسجيل، هذه هي الطريقة التي يجب أن نلعب من أجلها».

وعن نجمه الكرواتي لوكا مودريتش الذي اشترك في الشوط الثاني من المباراة، قال زيدان: «لوكا مودريتش هو جزء من هذا الفريق بدون أدنى شك واليوم أردت أن أضفي المزيد من العمق على طريقة اللعب».

وعن اللاعب جاريث بيل الذي تعرض للطرد في هذه المباراة بعدما سجل هدفي الميرنجي، قال زيدان: «لا أعرف ما الذي يمكن أن يحدث، هو استقبل بطاقتين صفراوين، سعيد بالهدفين اللذين سجلهما، علينا أن نفكر في الرد وأن نتعافى، هناك بعض اللاعبين الذين يستعدون للمعسكرات الدولية ولن ينعموا بالراحة الكافية».

ولدى سؤال أخير لزيدان حول اللحظات الأخيرة في الميركاتو الصيفي الذي ينتهي الإثنين، قال زيدان: «لدي اللاعبون الجيدون الكافون وعلينا أن نواصل».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى