سولسكاير يعاكس رغبة نجوم مانشستر يونايتد

أهدر اللاعب الفرنسي بول بوجبا نجم خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ركلة جزاء في مباراة فريقه أمام وولفرهامبتون، الأسبوع الماضي، بالجولة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت ركلة الجزاء من المحتمل أن تمنح مانشستر يونايتد الفوز أمام الذئاب، ولكن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ولكن الفرنسي بول بوجبا أهدر 4 ركلات جزاء من أصل 11 ركلة له، ويعد اللاعب رقم 6 في تاريخ أسوأ منفذي ركلات الجزاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولهذا، أشارت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية إلى أن نجوم نادي مانشستر يونايتد، يريدون أن يتوقف الفرنسي بول بوجبا عن حمل تلك المسؤولية.

وأضافت الصحيفة أن لاعبي الشياطين الحمر يريدون أن يتولى مسؤولية تنفيذ ركلات الجزاء، النجم الشاب ماركوس راشفورد، والذي عادةً ما يتشاركها مع بوجبا.

ويمتلك اللاعب الإنجليزي المتميز أفضل معدل في تسجيل ركلات الترجيح داخل الفريق، ومن المتوقع أن يكون قائدًا للفريق على مدار العقد القادم.

ومع ذلك، يفضل المدير الفني النرويجي أولي جونار سولسكاير، عدم اتخاذ أي إجراء بشأن هذه المسألة، ويصر على أنه يجب عليهما الاستمرار في تقاسم المسؤولية بينهما عندما يكونان على العشب.

وقال سولسكاير: «أنا متأكد من أنك سترى بول بوجبا مجددًا أمام علامة تنفيذ ركلات الجزاء لمانشستر يونايتد».

وأضاف المدرب النرويجي: «سنرى متى ستكون القادمة، ولكن ماركوس وبول سيستمران في الاعتناء بركلات الجزاء، لا تتفاجأ إذا تصدى راشفورد أو بوجبا للركلة القادمة».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى