جاريث بيل يعود لمواجهة ملعب ريال مدريد شبحه الأسوأ

يواجه ريال مدريد نظيره بلد الوليد غدًا السبت في المباراة التي تقام على ملعب «سانتياجو برنابيو» ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني.

وتشهد مباراة الغد عودة اللاعب الويلزي جاريث بيل إلى البرنابيو بعد أدائه الرائع في المباراة الماضية أمام سيلتا فيجو والتي ساهم فيها بإحراز الهدف الأول للفرنسي كريم بنزيما، وسط إشادة الجميع بتألقه في ملعب «بالايدوس».

مصير بيل تغير 180 درجة خلال أسبوع واحد فقط، فبعدما كان خارج حسابات الفرنسي زين الدين زيدان ومنحه فقط 73 دقيقة خلال مشاركته في 6 مباريات ضمن الفترة التحضيرية للموسم الجديد، بينهم 31 دقيقة في مباراة روما الأخيرة الودية، أصبح يلعب بشكل أساسي في تشكيلة زيدان أمام سيلتا.

وسيواجه الويلزي غدًا شبحه الأسوأ بالعودة إلى ملعب «سانتياجو برنابيو»، وستكون هذه اللحظة المناسبة لطلب العفو من جماهير النادي الملكي، خاصة أن الموسم الماضي شهد صافرات استهجان من قبل الجماهير ضد جاريث بيل، بالإضافة إلى أن الجمهور لم يره داخل أرضية الملعب منذ 21 أبريل الماضي، عندما شارك بديلاً للإسباني لوكاس فاسكيز ولعب لمدة 20 دقيقة فقط أمام أتلتيك بلباو في المباراة التي ساهم بصناعة هدف لبنزيما أيضًا وانتهت بثلاثية نظيفة للمرينجي، مثلما حدث في مباراة السبت الماضي.

ولكن عند خروج بيل من الملعب أطلقت جماهير الفريق الأبيض صافرات، مما جعل يرد عليهم بإشارة ساخرة كانت نتيجة لموسم غريب للاعب الويلزي في علاقته مع مدرجات البرنابيو.

وبعد تقديم بداية رائعة في الموسم الماضي أمام ليجانيس وخيتافي في منافسات الليجا، وأمام روما في دوري أبطال أوروبا، سقط محل انتقادات الجماهير بعد الهزائم المتتالية أمام ألافيس وليفانتي، وتغير الأمر تجاهه وبدأ بسماع عاصفة من الرياح تتجه نحوه حتى طلب من الجماهير تشجعيه بدلاً من إطلاق الصافرات.

ومنذ هذه اللحظة بداية من أكتوبر 2018 كان استقبال بيل مليئًا بالصافرات وظهر واضحًا في مباراة الإياب في بطولة كأس ملك إسبانيا والتي فاز بها برشلونة بثلاثية نظيفة، ورفع الجمهور لافتات «لا نريد الويلزي»، واستمر هذا الأمر حتى نهاية الموسم، بالإضافة لانتظار الجماهير منحه بعض الدقائق الأخيرة لتوديع المرينجي في الموسم الماضي، ولكن زيدان تركه طوال المباراة على دكة البدلاء في مباراتهم أما ريال بيتيس.

وسيعود المهاجم الويلزي لمواجهة جماهير المرينجي في ملعب البرنابيو بعد غياب دام لمدة 156 يومًا، ولم يسجل داخل معقل ريال مدريد منذ 16 مارس أي قرابة 192 يومًا، عندما أغلق حصيلة الأهداف للنادي الملكي أمام سيلتا فيجو في أول مباراة لعودة زيدان لقيادة الفريق الأبيض، لهذا دعونا ننتظر عودة بيل لملعب البرنابيو الذي شهد انتقادات حادة للويلزي خلال الموسم الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى