ريال مدريد يفكر في ضم بيبي رينا في حالة رحيل نافاس

تداولت العديد من التقارير والأنباء في الفترة الأخيرة مدى اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بضم المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفيما يبدو أن النادي الملكي في خضم مفاوضات حامية الوطيس مع النادي الفرنسي من أجل تخفيض سعر نيمار بقدر الإمكان، إلا أن الحل الأفضل هو الدفع ببعض لاعبي الفريق الأبيض في صفقة نيمار والذين يأتي على رأسهم الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

وعلى الرغم مما قدمه كيلور نافاس في السنين الماضية وفوزه مع الفريق الأبيض ثلاث مرات بلقب دوري أبطال أوروبا، إلا أن إدارة الميرينجي تفضل رحيل كيلور والاعتماد على البلجيكي تيبو كورتوا كحارس أساسي.

لذلك تفتش إدارة الملكي في الوقت الحالي في سوق اللاعبين بحثا عن حارس مخضرم يحل بديلا للكوستاريكي، وفيما يبدو أنها تتجه وبقوة نحو ضم الحارس الإسباني بيبي رينا، البالغ من العمر 37 عاما، والذي يلعب حاليا في صفوف نادي إيه سي ميلان الإيطالي.

ويأتي اهتمام نادي ريال مدريد بالحارس الإسباني رينا نظرا لما يتمتع به من كاريزما مؤثرة يفرضها بنفسه على أرض الملعب، وسجله الحافل بالإنجازات، خاصة أنه لعب مع أكبر الأندية الأوروبية مثل بايرن ميونيخ الألماني، وليفربول الإنجليزي، ونابولي الإيطالي.

أيضا، نجد أن رينا شارك في حراسة مرمى المنتخب الإسباني في بطولات كأس العالم وأمم أوروبا وكان يمثل أفضل بديل لحارس المرمى العملاق إيكر كاسياس.

زر الذهاب إلى الأعلى