باريس سان جيرمان يرفض عرض برشلونة الجديد لضم نيمار

عقد قادة نادي برشلونة الإسباني، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، مساء الإثنين اجتماعا هاماً من أجل التجهيز لعرض جديد، يتم تقديمه بشكل رسمي إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على توقيع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وشهدت الفترة الماضية تقديم أكثر من عرض من برشلونة إلى مسؤولي باريس سان جيرمان عبر بعض الوسطاء، لكن كلها قوبلت بالرفض نظراً لأنها قامت على فكرة الحصول على البرازيلي بمبدأ المبادلة، مع بعض لاعبي الفريق الكتالوني، وهو ما يرفضه باريس سان جيرمان، ويشترط الحصول على مقابل مادي لبيع اللاعب.

ورحل نيمار (27 عاماً) عن برشلونة لباريس سان جيرمان قبل موسمين، مقابل 222 مليون يورو، بعد أن سدد قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني، من أجل الرحيل إلى «حديقة الأمراء»، لكنه لم يجد نفسه في نادي الأثرياء، ودخل نهاية الموسم في العديد من المشكلات مع مسؤولي باريس والجماهير، وأعلن بعدها عن رغبته في الرحيل عن العاصمة باريس.

وكشفت تقارير إسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن أن اجتماع الأمس في برشلونة انتهى إلى تقديم عرض رسمي لباريس سان جيرمان للحصول على خدمات نيمار عن طريق الإعارة لمدة موسم مقابل نحو 20 مليون يورو، مع وضع بند ببيع اللاعب إلزاميا لصالح برشلونة عقب نهاية الموسم مقابل 150 مليون يورو.

إلا أن تقارير فرنسية كشفت اليوم عن أن هناك شكا كبيرا حول هذا العرض في باريس سان جيرمان، بسبب الوضع المالي لبرشلونة، كما أن الظروف الحالية لباريس سان جيرمان وتعرضه للخسارة في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى أمام رين بنتيجة 1-2، تدفع المسؤولين في النادي الفرنسي بقوة للإبقاء على اللاعب.

وقالت صحيفة «لوباريزيان» الفرنسية إن عرض برشلونة الجديد ليس مقبولا في باريس سان جيرمان، نظرا لانعدام الثقة بين باريس سان جيرمان وبرشلونة، وهو ما يتطلبه مثل هذا النوع من الصفقات، كما أوضحت الصحيفة أن مبلغ الإعارة القليل لن يكون كافيا لتحقيق طموحات الفريق الفرنسي في ضم لاعبين جدد.

وأعادت الصحيفة عرض تصريحات القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، بأنه لن يبيع نيمار إذا لم يكن المقابل المادي الذي يشترطه ناديه متوفراً في العرض الذي يتلقونه.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن مسؤولي باريس سان جيرمان يتطلعون للحصول على 200 مليون يورو على الأقل جراء بيع اللاعب، بعد ان تكبد مبلغا قياسيا 222 مليون يورو لشرائه قبل موسمين من برشلونة نفسه تحديداً.

ويعي مسؤولو برشلونة أهمية حسم صفقة نيمار، وإعادته مرة أخرى لصفوف الفريق، من أجل تدعيم الهجوم بلاعب لديه الكثير من الحلول للمواقف الصعبة التي قد يواجهها الفريق، كما يدرك أيضاً صعوبة المفاوضات لحسم الصفقة في ظل دخول غريمه التقليدي ريال مدريد، أيضاً على خطى المفاوضات مع البرازيلي، وكذلك اقتحام يوفنتوس بدوره للصفقة بسؤاله عن شروط باريس للتخلي عن اللاعب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى