مارسيلو يؤكد أن ريال مدريد ليس بحاجة إلى صفقات جديدة

أكد البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر نادي ريال مدريد الإسباني، أن الفريق ليس في حاجة لصفقات جديدة، وأنهم إذا كانوا في كامل تركيزهم فيستمكنوا من الفوز بكل شيء.

وأجرى ظهير أيسر «المرينجي» مقابلة مع صحيفة «سبورت بيلد» الألمانية، تناول خلالها العديد من الموضوعات المهمة، والتي يُعد أبرزها الانتقادات التي عانى منها الموسم الماضي وحاجة الفريق إلى إبرام صفقات أخرى وأهدافه رفقة الريال هذا الموسم.

تحدث مارسيلو عن الانتقادات اللاذعة التي عانى منها الموسم الماضي قائلًا: «ما حدث الموسم الماضي كان جزءًا فقط من الانتقادات التي تلقيتها منذ يومي الأول في مدريد، لقد تعلمت العيش رفقة هذه الانتقادات، أنا أعلم أكثر من أي أحد عندما أكون في حالتي وعندما أمر بمرحلة سيئة، والانتقادات لا تهمني، وعندما لا تسير الأمور على ما يرام فيتوجب عليّ العمل أكثر لكي أتحسن».

وأما بالنسبة إلى إذا ما كان يحتاج الفريق إلى دعم آخر خلال ما تبقى من أيام من موسم الانتقالات الصيفية الحالية، فتابع: «لا، فالفريق في حالة جيدة، من الصعب الفوز بكل شيء، ولكن إذا ركزنا على عملنا فيمكننا تحقيقه».

وعن أهمية اللاعب الألماني توني كروس رفقة ريال مدريد، فأضاف: «كروس لاعب كبير، فقد استطاع الفوز بكل شيء رفقة ريال مدريد وأيضًا رفقة منتخب ألمانيا، كروس ليس ذلك النوع الصلب أو الجاد، وإنما يتمتع بالمرح والسعادة، لقد تشاركت معه الكثير من الوقت، فهو لاعب وشخص جيد».

وفيما يتعلق بالأهداف التي يسعى لتحقيقها رفقة «الملكي» هذا الموسم، فأردف: «منذ يومي الأول في مدريد علمني النادي أن أنافس على كل الألقاب، وهذا العام لم يتغير شيء، نريد المنافسة على كل شيء، الدوري ودوري الأبطال وكأس الملك».

وأما بالنسبة إلى احتمالية الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فأنهى تصريحاته قائلًا: «ندرك أنه من الصعب الفوز بـ «التشامبيونزليج» كل عام، وأيضًا الدوري والكأس، وفي دول العالم أجمع تعمل كل الأندية على المضي قدمًا، وهذا يجعل من الفوز بدوري الأبطال كل عام أمرًا صعبًا».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى