ريفالدو: انتقال نيمار إلى ريال مدريد لا يمثل خيانة لبرشلونة

ثارت عاصفة من الجدل والتكهنات في الآونة الأخيرة بشأن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا بعدما قام ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي بالتواصل مع نادي ريال مدريد الإسباني ليعرض عليه لاعبه نيمار ولو على سبيل الإعارة لمدة عام.

وكان اللاعب البرازيلي قد انضم إلى النادي الباريسي في صيف عام 2017 آتيا من نادي برشلونة الإسباني في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو، وهي الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وفي هذا الصدد، أعرب لاعب برشلونة السابق وأسطورة كرة القدم البرازيلية ريفالدو عن رأيه بشأن وجود نيمار في صفوف الملكي، قال: «لا أرى وجود نيمار في ريال مدريد يمثل خيانة لناديه السابق برشلونة، فهو حاليا يلعب في صفوف باريس سان جيرمان، أو بمعنى أدق أنه سيسافر من باريس إلى مدريد، والأمر يختلف تماما لو كان انتقاله مباشرة من برشلونة إلى مدريد، ولهذا لا أرى وجود نيمار في صفوف الملكي أي خيانة للبارسا».

وأضاف: «كذلك نرى أن ناديه الحالي باريس سان جيرمان لن يقبل بأي عرض زهيد يقدمه برشلونة، لمجرد أن اللاعب يريد العودة مرة أخرى لناديه السابق، فالنادي الفرنسي لن يتهاون بشأن صفقة نيمار وهو فقط يبحث عن أفضل عرض ممكن بعد تلك المبالغ الطائلة التي دفعها من أجل المجيء باللاعب نيمار إلى معقل حديقة الأمراء».

كما أكد ريفالدو أنه يفضل وجود مواطنه نيمار في برشلونة على اللعب في صفوف ريال مدريد، وقال: «بالطبع أرى نادي برشلونة هو الأنسب له، ونحن جميعا نعلم مدى السعادة التي تغمره بوجوده هناك، وعلاقاته الطيبة التي يحتفظ بها مع زملائه السابقين في الفريق الكتالوني».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى