نيمار يشارك في تدريبات سان جيرمان استعدادا لمواجهة نيم

يفتتح فريق باريس سان جيرمان مواجهاته المحلية بانطلاق بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، غدا الأحد، حين يخوض مواجهة على ملعبه وتحت أنظار جماهيره بملعب «حديقة الأمراء» أمام نظيره نيم أولمبيك، إذ تنتظر عشاق الفريق مشاهدة لاعبهم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي تصدر أغلفة الصحف العالمية خلال الفترة الماضية بشأن رغبته في العودة لناديه السابق برشلونة أو الدوري الإسباني بشكل عام.

ووفقا لصحيفة «لو باريسيان» الفرنسية، فإن اللاعب شارك في تدريبات الفريق التي بدأت صباحا في مركز النادي استعدادا لمباراة الغد أمام نيم، وبالرغم من الأخبار التي أشيعت بشأن اقتراب مغادرة اللاعب، إلا أنه تواجد في المران لكن هناك اجتماعا مع الإدارة الباريسية مساء اليوم السبت لمعرفة مشاركته في افتتاح الدوري من عدمه.

وارتبط اسم اللاعب البرازيلي كثيرا خلال الفترة الماضية بشأن العودة لبطولة الدوري الإسباني بعد الخروج منه لصفوف الباريسي من قبل برشلونة مقابل 222 مليون يورو، لكن حتى الآن لم يعرف أي شخص سوى نيمار نفسه هل ستكون وجهته مدريد أم برشلونة، أم البقاء في باريس.

وشهد المران تواجد البرازيلي ليوناردو أرواجو المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان، ووفقا للصحيفة الفرنسية فإن ظهوره في تدريبات الفريق يأتي لحسم وضع لاعب فريق برشلونة السابق.

ويرغب النادي الباريسي في بدء الموسم من دون أي مشاكل ذهنية تؤثر على مسار المجموعة خلال المواجهات والتحديات المقبلة، لذلك فمن المتوقع أن تنتهي قصة خروج نيمار سواء بالبقاء أو الرحيل خلال الأيام القليلة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى