باريس سان جيرمان يستقر على بديل نيمار ويعرض عليه راتبا ضخما

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بدأ التفاوض مع نجم فريق يوفنتوس باولو ديبالا، لينضم لصفوف الفريق العاصمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وقدم بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي عرضاً هائلاً للأرجنتيني الدولي بقيمة 11.1 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد، ولم يكن ديبالا يتوقع مكالمة من ليوناردو، حيث عرض عليه صفقة مدتها خمس سنوات.

ووفقًا للتقارير، فإن ليوناردو أبلغ ديبالا إنه سيكون بديلاً لنيمار، الذي من المتوقع أن يغادر باريس خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومقابل رسوم تتراوح بين 79 مليون جنيه إسترليني و83 مليون جنيه إسترليني، تفكر السيدة العجوز في بيع ديبالا، لكن أبطال دوري الدرجة الأولى الإيطالي يكافحون لإيجاد بديل.

أراد ماوريسيو ساري روميلو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد السابق، لكنه ذهب إلى إنتر ميلان، ومن غير المرجح أن يتم انتقال ماورو إيكاردي إلى يوفنتوس بسبب رفض جوزيبي ماروتا مدير إنتر.

يغلق السوق في إيطاليا في 18 أغسطس، لكن في فرنسا يظل مفتوحًا حتى 31 أغسطس.

وكان ديبالا على وشك التوقيع مع مانشستر يونايتد وتوتنهام قبل إغلاق نافذة الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الخميس.

تعثر انتقاله إلى نادي شمال لندن لأن فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي لم يكن واثقًا من العثور على بديل له، بينما تعثر انتقاله إلى أولد ترافورد بسبب خلاف بشأن حقوق صورته -وطلب 15 مليون جنيه إسترليني للتفاوض على شرائها.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى