أسطورة مانشستر يونايتد منتقدا لوكاكو: إنه يزن أكثر من 100 كيلو جرام!

قبل عدة ساعات، انتقل البلجيكي روميلو لوكاكو من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي بشكل رسمي، بعد فترة طويلة من الشد والجذب بين البلجيكي الدولي والنادي الإنجليزي.

البلجيكي حط الرحال في مدينة ميلان مساء الخميس، وسط حضور مجنون في المطار من مشجعي «النيراتزوري»، لكن في مانشستر يونايتد، فإن رحيل لوكاكو قابله أجواء سعيدة، حيث لم يقدم اللاعب الذي انتقل إلى «أولد ترافورد» قادمًا من نادي إيفرتون في صيف 2017 الأداء المنتظر منه.

وبعد موسمين في مانشستر يونايتد، ومع رحيله عن «الشياطين الحمر» ظهرت العديد من الأصوات المؤيدة لرحيل المهاجم البلجيكي، ومن بينهم أسطورة النادي جاري نيفيل، الذي انتقد الحالة البدنية للبلجيكي الدولي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلق نيفيل، الذي لعب في صفوف مانشستر يونايتد طوال مسيرته التي بدأت في 1992 وانتهت في 2011، إبان الفترة الذهبية للنادي في عهد المدرب الإسكتلندي السير أليكس فيرجسون، على الحالة البدنية للاعب البلجيكي عبر موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي، ردًا على تغريدة ادعى فيها الصحفي الإنجليزي أندي ميتن أنه كان ينتظر من لوكاكو أن يكون لاعبًا عظيمًا في مانشستر يونايتد، لكنه لم يلعب مع فريق عظيم في النادي.

وقال نيفيل ردًا على التغريدة: «لقد اعترف أن وزنه كان زائدًا، إنه يزن أكثر من 100 كيلو جرام! إنه لاعب في مانشستر يونايتد! سوف يسجل الكثير من الأهداف في إنتر ميلان، لكن عدم الاحترافية أمر معدي».

تعليقات المدرب الإنجليزي على حالة لوكاكو انتشرت كالنار في الهشيم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ليقوم مشجعو إنتر ميلان بالدفاع عن البلجيكي الدولي، والذي كان أبرز مطالبهم في سوق الانتقالات، والذي كلف إدارة النادي 65 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت بقيمة 10 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى