كروس يتحدث عن موعد اعتزاله وإمكانية عودة ريال مدريد لمستواه

أجرى اللاعب الدولي الألمانيتوني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني حديثا صحفيا مع منصة «كيكر» الألمانية تحدث من خلاله عن العديد من الأمور، لعب أبرزها مستقبله مع منتخب بلاده، وما يدور في فريقه الملكي حاليا.

واستهل كروس حديثه قائلاً: «نريد أن نلعب كرة قدم أفضل وأكثر اتساقًا خلال الفترة المقبلة، هذا أمر مهم وقبل كل شيء يجب أن نعمل عليه، والباقي يأتي فقط إذا قدمت مستويات جيدة ولعبت بشكل أفضل، فأنت في نادي دائما تقاتل فيه لأجل الألقاب».

وأضاف قائلاً: «ليس من السهل إعادة الفريق كما كان مع زيدان قبل رحيله، من الصعب الوصول إلى هذا النسق وفريقنا في حالة مختلفة عندما تولى منصبه في منتصف مارس 2019 مقارنة بالوضع الذي تركه في مايو 2018، لكن سنعمل على ذلك، الارتفاع في النسق غايتنا».

وبشأن منتخب بلاده تحدث قائلاً: «إذا لم أر أي فرصة للفوز ببطولة كأس أمم أوروبا المقبلة، فلن ألعبها، أنا أعتقد بأن لدينا فرصة للفوز باللقب، لكني بمجرد الشعور بذلك سأكون غائبا».

واستمر في حديثه قائلاً: «لوكا يوفيتش دخل في الأجواء بشكل جيد معنا، ولكن كان لديه سوء حظ في الموسم التحضيري بتعرضه للإصابة، هذا أمر صعب للاعب كرة القدم، يوفيتش يعتبر خيار بالنسبة لنا لتقديم الإضافة بما يفعله، تسجيل الأهداف على سبيل المثال».

وانضم لوكا يوفيتش، البالغ من العمر 21 عامًا، إلى النادي الملكي هذا الصيف، قادمًا من آينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 60 مليون يورو.

وبسؤاله عن مدى إمكانية الاعتزال دوليًّا بعد بطولة أمم أوروبا، أجاب قائلاً: «بعد المشاركة في تلك البطولة، ربما سيكون الوقت مناسبًا للتفكير في التوقف عن اللعب للمنتخب».

وكانت تقارير صحفية بعد انتهاء مونديال روسيا 2018 أشارت إلى أن كروس سينهي مشواره حينها لكن لم يفعل ذلك، إذ خرجت ألمانيا من دور المجموعات.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى