نائب رئيس برشلونة يتحدث عن امكانية ضم نيمار خلال الميركاتو الصيفي

شهدت الفترة الماضية انتشار عدة أنباء تتعلق بارتباط اسم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بالعودة إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني.

وعلى الرغم من تصريحات جوسيب ماريا بارتوميو التي أدلى بها قبيل تقديم الهولندي فرينكي دي يونج لاعبًا جديدًا بصفوف الفريق مؤكدًا بأنه من الصعب التعاقد مع نيمار هذا الصيف، إلا أن أبواب «كامب نو» لم تُغلق إلى الآن في وجه جناح «السيلساو»، لا سيما في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن «حديقة الأمراء» واجتماعه بالإدارة في أكثر من مناسبة لبحث مسألة رحيله.

وأدلى جوردي كاردونير، نائب رئيس برشلونة، بعدد من التصريحات التليفزيونية لقناة «تي في 3» المتعلقة باحتمالية التعاقد مع نيمار هذا الصيف، وفي هذا السياق قال: «كما قال رئيس النادي حتى يومنا الحالي ليس هناك ما يُسمى بحالة نيمار والأمر يبدو صعبًا».

وتابع: «ندرك جميعًا أن اللاعب لا يشعر بالراحة في باريس، وهو موقف يجب على النادي حله هناك، نحن لدينا كافة الأسلحة لخوض منافسات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا والمنافسة على التتويج بها جميعًا».

وأما بالنسبة إلى إذا ما كان قد تحدثت إدارة حامل لقب النسخة الماضية من بطولة الدوري الإسباني مع نيمار، فقال: «لم نتحدث معه، نحن نحترم الأندية والخصوم كثيرًا، وإذا حدثت مستجدات في الشأن المتعلق بنيمار سنتحدث عنه».

وفيما يتعلق باحتمالية الحصول على خدمات البرازيلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية فأضاف: «حتى اللحظة الحالية من يومنا الحالي التعاقد معه أمر مستبعد».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى