فان دي بيك يكشف موقفه من ارتداء قميص ريال مدريد

كشف فان دي بيك نجم وسط فريق أياكس أمستردام الهولندي عن حرصه الشديد على ارتداء قميص فريق ريال مدريد الإسباني إذا ما فضل العملاق المدريدي الحصول على خدماته، ومنحه أولوية على الفرنسي الدولي بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وهناك أصوات عديدة خارج أياكس أمستردام تشجع الهولندي الدولي على الرحيل إلى «سانتياجو برنابيو» هذا الصيف، وفي مقدمتهم رافاييل فان دى فارت نجم أياكس وريال مدريد السابق الذي وجه له الحديث قائلا: «إذا ما كنت مكانك، لذهبت إلى ريال مدريد على دراجة».

وفيما تحدث فان دي بيك صراحة عن رغبته في الانضمام إلى ريال مدريد، فإنه لم يتردد ولو للحظة في الاعتراف بمدى صعوبة رحيله عن النادي الذي يعُزى له في الفضل في وضعه على خارطة كرة القدم العالمية.

وتدرج فان دي بيك في صفوف أكاديمية أياكس العريقة للناشئين، إلى أن وصل إلى الفريق الأول، ومن ثم فلا عجب في أنه يتمتع بعلاقات وطيدة مع المسؤولين في بطل الدوري الهولندي.

وفي معرض رده على سؤال بشأن ما إذا كان يفضل البقاء في أمستردام أم الذهاب إلى العاصمة الإسبانية، أجاب بقوله: «كلا الخيارين جيد».

واقترن اسم فان دي بيك في الآونة الأخيرة بأنباء كثيرة تشير إلى اهتمام المسؤولين في «لوس بلانكوس» بالتعاقد مع اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في أعقاب تعثر صفقة ضم بوجبا من «الشياطين الحمر» في ظل تمسك النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني ليونايتد ببقاء الفرنسي داخل «أولد ترافورد».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى